ضو تسلم مهام محافظة الجنوب من سلفه: عنواننا المؤسسات الدستورية

0

TsalomTaslim
تم اليوم التسليم والتسلم بين محافظ لبنان الجنوبي بالحلول نقولا بو ضاهر والمحافظ الجديد منصور ضو، في قاعة رفيق الحريري في مبنى سراي صيدا الحكومي، سبقه حفل استقبال للمحافظ الجديد في باحة سراي صيدا بمشاركة قيادة “كشافة التربية” وموظفي قسم المحافظة.

ومن ابرز المهنئين: النائبة بهية الحريري مترئسة وفدا من “تيار المستقبل”، النائبان السابقان انطوان خوري وجورج نجم، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، القنصل في بوسطن في الولايات المتحدة الاميركية ابراهيم حنا، المحافظان السابقان فيصل الصايغ ومالك عبد الخالق، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح مترئسا وفدا من الهيئة الادارية، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، المطرانان الياس نصار والياس كفوري، الارشمندريت سمير نهرا ممثلا المطران ايلي بشاره الحداد، مفتي الشيخ سليم سوسان، رئيس جهاز مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور، وفد من “الجماعة الاسلامية” برئاسة بسام محمود، وفد من قيادة “تيار الفجر” برئاسة عبد الله الترياقي، ممثل مكتب رئيس مجلس النواب في المصيلح أحمد موسى، نجلاء سعد، حسن النابلسي ممثلا العلامة الشيخ عفيف النابلسي، وفد فلسطيني برئاسة فتحي ابو العردات، ممثلي الاجهزة الامنية، رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات اجتماعية وتربوية واعلامية وصحية.

بعد النشيد الوطني، ألقى بو ضاهر كلمة قال فيها: “اليوم أسلم الامانة الى صاحبها بكل محبة ومن خلال احترامي لجميع الفاعليات الروحية والسياسية والقضائية والادارية والعسكرية والامنية والمواطنين وكافة الجمعيات الاهلية”.

ونوه بدور “مجلس الامن الفرعي بمختلف اجهزته القضائية والعسكرية وسائر القوى الامنية”، مشيرا الى أن “التعاون والتنسيق مع كافة الفصائل الفلسطينية والاسلامية جعل الوضع الامني في المخيمات يسوده الهدوء والطمأنينة رغم بعض الاعمال التي حدثت ولكن هناك إصرار على إبقاء عامل الاستقرار وعدم الدخول في النزاعات الداخلية”، مؤكدا ضرورة “حضور الدولة وهيبتها رغم الظروف الصعبة التي عاشتها المنطقة”.

ضو
بدوره، شكر المحافظ الجديد بو ضاهر على “عمله ومثابرته”، وقال: “عنواننا المؤسسات الدستورية. ونأمل التعاون مع جميع الافرقاء لترك بصمة عز وعنفوان للجنوب الاشم المناضل”.

وكان حفل كوكتيل بالمناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.