قبيسي افتتح معمل معالجة النفايات في الزرارية

0

ZreriehGarbage5
رعى النائب هاني قبيسي افتتاح معمل معالجة النفايات، في خراج بلدة الزرارية – قضاء صيدا، في حضور النائب ميشال موسى، مسؤول الشؤون البلدية والاختيارية في حركة “أمل” بسام طليس، مدير مكتب الرئيس نبيه بري في المصيلح العميد المتقاعد محمد سرور، رئيس اتحاد بلديات صور أبو ظافر الحسيني، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر، الشيخ غالب كجك، رؤساء مجالس البلديات والمخاتير في مناطق عدة من الجنوب، وحشد من أهالي البلدة وفاعليات اجتماعية وقافية واغترابية.

بعد النشيد الوطني، تحدث النائب قبيسي باسم حركة “أمل” فقال: “لقد رعينا وواكبنا عملية انجاز هذا المشروع النادر الوجود على مستوى الشرق الاوسط. وأحيي إدارة الشركة المنفذة وبلدية الزرارية والممولين الذين جازفوا فكان النجاح. إن لبنان يمر في مرحلة دقيقة وصعبة جدا، وعلى السياسيين جميعا تحمل مسؤولياتهم عمليا، وفي شكل جدي، فالوطن في أمس الحاجة لهم وللغة الحوار والمنطق والخطاب الهادىء والبناء”.

أضاف: “نحن لا نعتمد لغة الغلبة أبدا، ونسعى دائما إلى تفعيل لغة الحوار والمنطق، فهو الاسلوب الوحيد للتواصل والتفاهم بين اللبنانيين، والبدائل الاخرى تعيدنا إلى زمن الحرب، وهذا أمر نرفضه بالمطلق، ونحن نسير بقيادة رجل حكيم وقائد وطني مشهود له من الجميع، وهو دولة الرئيس الاخ الاستاذ نبيه بري”.

وتمنى على “كل الأطراف اعتماد الرئيس بري حكما ومنقذا، والتعاون معه بإخلاص لتحل كل الأمور”
ZreriehGarbage4
جزيني
وتحدث رئيس بلدية الزرارية الدكتور عدنان جزيني فشكر “كل من ساهم في إنجاح المشروع، لا سيما الدكتور زاهي خليل نائب رئيس البلدية، والذي من اختصاصه مثل هذه الانجازات”. كما شكر “النائب قبيسي والعميد المتقاعد محمد سرور وبسام طليس واوادس استنبوليان الذي يملك براءة الاختراع”.

استنبوليان
وشكر مدير الشركة المتعهدة استنبوليان “رئيس بلدية الزرارية الذي احتضن المشروع وتبناه بوعيه الواسع وبحرصه على تطوير الوعي البيئي، وللدكتور زاهي خليل الذي لم يوفر جهدا لتقديم أبحاثه العلمية وتطبيقاته العملية، ومجلس ادارة شركة “غرين اكوتك” المهندس بسام السيد، وفيق محمود بعاصيري والمهندس سامر عظمة وكل العاملين الفنيين”.

وفي الختام تم تقديم دروع تقديرية الى كل القيمين على المشروع.

ZreriehGarbage6

ZreriehGarbage7

ZreriehGarbage2

ZreriehGarbage3

ZreriehGarbage

للمزيد من الصور الرجاء الضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.