مهرجان ضخم لبلدية زغرتا بعنوان مهرجان الربيع

0

نظمت بلدية زغرتا مهرجانا ضخما بعنوان مهرجان الربيع على طول الاوتوستراد الرئيس في وسط المدينة، انطلق عند الرابعة عصرا من امام بلدية زغرتا وبمواكبة رئيس البلدية المهندس توفيق معوض واعضاء المجلس البلدي والشرطة البلدية والموظفين والعاملين في بلدية زغرتا – اهدن، مفرزة سير زغرتا وقوى الأمن الداخلي، المهندسين الذين أشرفوا على التصاميم والملابس والأزهار.
وانطلقت العربات والشخصيات والجمعيات المشاركة في المهرجان عند الرابعة عصرا من امام البلدية في سراي زغرتا، ونجحت البلدية في اضفاء اجواء من البهجة والفرح في قلوب المواطنين الذين تجمهروا في شوارع المدينة وعلى شرفات المنازل وامام المحال التجارية.
وشارك في المهرجان، عدد من المدارس الخاصة والرسمية في زغرتا والقضاء الى الجمعيات الأهلية، كما كانت مشاركة لافتة لجمعية الميدان التي ترأسها السيدة ريما فرنجيه، ولذوي الحاجات الخاصة، وكذلك مؤسسة يوسف بك كرم وجمعية العونة.
وقد جاب الكرنفال الاوتوستراد الرئيس وسط المدينة من السراي حتى مستديرة قصر الرئيس الراحل سليمان فرنجيه، ذهابا وايابا، واستمرت المسيرة الاحتفالية لأكثر من ثلاث ساعات تجمهر في خلالها الزغرتاويون على طول الاوتوستراد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.