المستقبل نظم مباراة كرة قدم ودية في المنية

0

1400432665_
نظم قطاع الرياضة في “تيارالمستقبل” منسقية المنية، مباراة ودية في كرة القدم بين قدامى المنية ودير عمار على ملعب “fuma club” في المنية، في حضور النائب كاظم الخير، المنسق العام ل”تيار المستقبل” في المنية بسام الرملاوي، منسق قطاع الرياضة في المنية محمد الخالد، أعضاء المجالس البلدية والاختيارية في المنية ودير عمار، علماء دين ومخاتير وحشد من فاعليات المنية والجوار.

بعد النشيد الوطني، رحب محمد سويد بالحضور، ثم تحدث الخالد، الذي وجه تحية لروح الشهيد رفيق الحريري، “الراعي الأول للرياضة في لبنان، الذي وضع الشباب في سلم أولوياته”، مؤكدا على “إكمال مسيرته مع نجله دولة الرئيس سعد الدين رفيق الحريري”.

ثم تحدث الرملاوي فقال: “يسرنا لقاؤكم اليوم للمشاركة بمباراة ودية لقدامى الرياضيين، الرياضة هذه الكلمة المرتبطة بالعديد من الخصال الحميدة، لما لها من أهمية في تحقيق روح التعاون والسلام والمحبة الذي نحتاجها، إضافة لما تحققه من سلامة في البنية الجسدية. وفي ظل الوضع الحالي كم نحتاج لمعالجة الأمور بروح رياضية ممزوجة بالقوة والحكمة”.

واعتبر الرملاوي أن “ما حققته الرياضة في تعزيز لغة التقارب والتعاون كان بفعل الاهتمام الكبير الذي أولاه دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بعد الحرب الأهلية، إذ سارع إلى إعادة بناء المدينة الرياضية كما العديد من الملاعب والقاعات، ومن دعم للأندية والمنتخبات التي شكلت جسور التواصل بين أبناء الوطن وساهمت بطي صفحات الحرب المؤلمة. وحاليا نسعى، بالتعاون مع بلديتي المنية ودير عمار، لتأمين تمويل ملعب لكرة القدم في المنية وقاعة رياضية مغلقة في دير عمار”.

ووجه الرملاوي تحية “اكبار وإجلال للرئيس ميشال سليمان على مواقفه الشجاعة وحكمته وعدم استكانته وتهاونه مع من تسول له نفسه الاعتداء على الوطن وأمنه وسيادته”.

تابع: “نحن نريد رئيسا بحجم الوطن، ونرفض الرضوخ لاملاءت حزب الله بالاتيان برئيس على قياسه ليغطي انتهاكاته للدولة وسيادتها، فما يسعى إليه الفريق الآخر هو الفراغ برئاسة الجمهورية التي سيستتبعه فراغ بالمجلس النيابي وتعطيل لإرادة البلاد ومزيد من الفوضى والفساد في محاولة لفرض صيغة جديدة على الحياة اللبنانية بإقرار عقد اجتماعي جديد بديلا عن الطائف ينتزع فيه حزب الله حصة الأسد بفرض شروطه واملاء بقوة السلاح، وبذلك تشرع انتهاكاته وارتكاباته، وهو ما فشل به عام 2008 وسيفشل به عام 2014. نحن على ثقة بصوابية القرارت التي تتخذها قيادتنا التي تمتلك الحكمة والخبرة وهو ما أثبتته في سائر المفاصل التي واجهت الوطن”.

ثم بدأت المباراة بين فريق قدامى المنية وفريق قدامى دير عمار التي انتهت بفوز قدامى دير عمار على قدامى المنية بنتيجة (3 – 1). وفي نهاية المباراة قدم النائب الخير والمنسق الرملاوي الميداليات والكؤوس على المشاركين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.