احتفال رياضي في بلدة الغندورية بمشاركة القوات الاندونيسية

0

1400010818_بب
اأقامت بلدية الغندورية في قضاء بنت جبيل بالتعاون والتنسيق مع الكتيبة الاندونيسية العاملة في إطار القوات الدولية المعززة “اليونيفيل” حفل افتتاح مباريات ودية في كرة القدم.

حضر حفل الافتتاح رئيس بلدية الغندورية حسام نور الدين وفاعليات بلدية واختيارية، وممثلو أندية وجمعيات رياضية واجتماعية ومديرة مكتب التعاون المدني العسكري في القطاع الشرقي التابع ” لليونفيل” السيدة ايفا، وقائد الكتيبة الاندونيسية الكولونيل أف . مي وعدد من الضباط والجنود وأعضاء الفريق الرياضي وفريق جمعية المعوقين اللبنانية.

بعد النشيدين اللبناني والاندونيسي، ألقى قائد الكتيبة الاندونيسية كلمة شكر في مستهلها حفاوة الاستقبال والترحيب، وحيا الفرق الرياضية المشاركة والفعاليات الاجتماعية والحضور، وأشاد بدور “البلدية في إحياء الأنشطة الرياضية واهتمامها بالشؤون الإنمائية في البلدة”، وأثنى على التعاون المميز بين قوات بلاده وأهالي الجنوب والجيش اللبناني.

من جهته، شكر رئيس البلدية فريق التعاون المدني وقائد الكتيبة والفرق المشاركة على التعاون والحضور لنجاح الاحتفال الرياضي.

وفي ختام الاحتفال انتقل الحضور الى ملعب البلدة حيث افتتحت المباراة الودية في كرة القدم بين فريقي الغندورية والقوات الاندونيسية من جهة و فريق جمعية المعوقين من جهة أخرى وفاز فريق المعوقين.

واختتمت المباريات بتوزيع الهدايا الرمزية على الفريقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.