بلدية القليلة منحت “شهادة المواطنة الفخرية” ل4 ضباط من الوحدة الايطالية

0

QulaylaItaly
منحت بلدية القليلة اربعة ضباط من الوحدة الايطالية العاملة في “اليونيفيل” في الجنوب، شهادة “المواطنة الفخرية”، تقديرا للخدمات الانسانية والعطاءات التي يقدمونها للمجتمع الاهلي والمحلي. في احتفال اقامه رئيس البلدية غسان سلمان، في “مطعم المرسى” – شاطئ القليلة، في حضور قائد وحدة الدعم اللوجستي في القوة الايطالية الكولونيل ماريو ستيفانو ريفا، المسؤول التنظيمي ل”حركة أمل” في القليلة علي يوسف ابو خليل، الكابتن ابراهيم شبلي، مدير المدرسة الرسمية للبلدة عبد الكريم حسن، وكبار الضباط الايطاليين واعضاء المجلس البلدي.

بعد النشيدين اللبناني والايطالي، سلم سلمان الشهادات الى الرائد جوزبه غانزانو والمؤهل جوفاني آكوا والعريف فرانشيسكو لاتزاليوني والمؤهل جوزبه غالو.

والقى سلمان كلمة بالمناسبة، اكد فيها “دور اليونيفيل، لا سيما الوحدة الايطالية امن اجل السلام وفي مساعدتها للسكان المحليين وللمجتمع المدني”، وقال: “تقديرا منا نمنح هؤلاء الضباط المواطنة الفخرية تقديرا لدورهم الانساني الخير، وللمهمة النبيلة التي جاؤوا من اجلها الا وهي السلام”.

اضاف: “انه لشرف عظيم ان يكون لنا اخوة عملوا ما بوسعهم من اجل مساعدتنا للنهوض بوطننا وتخفيف معاناة مواطنينا. كما نحمل في قلبنا كل الود والمحبة والاحترام لدوركم الريادي الذي تضحون لاجله، خصوصا التقديمات والمساعدات والخدمات التربوية والرياضية، فكان نتاج عملكم نشاطا يتوالد مع ابنائنا فكرا وجسدا حاضرا ابدا. فبأسمي واسم اهالي البلدة نتوجه بالشكر الى ايطاليا قيادة وحكومة وشعبا”.

بدوره شكر الكولونيل ريفا رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي على حفل التكريم، مشيدا ب”العلاقات الاخوية والوثيقة بين الاهالي والجنود الايطاليين، واختتم الحفل بغداء على شرفهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.