تركيب محطتين لتقوية التيار في بني صخر وبيت دعاس وادي خالد

0

BaniSa5erElectrecity
إحتفلت بلدتا بني صخر وبيت دعاس في منطقة البقيعة وادي خالد بتركيب محطتين جديدتين لتقوية التيار الكهربائي، في حضور رئيس دائرة كهرباء عكار في مؤسسة كهرباء لبنان غسان خوري ورؤساء بلديات ومخاتير ووجهاء عشائر وادي خالد.

وبعد تشغيل المحطتين المذكورتين، ألقى رئيس بلدية وادي خالد نورالدين الاحمد كلمة شكر فيها خوري على “جهوده وجهود المؤسسة في سبيل تحقيق هذا الانجاز الحيوي بالنسبة الى هاتين البلدتين اللتين لطالما اشتكى اهاليها من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي نتيجة عدم قدرة محطات التحويل القديمة عن استيعاب قوة السحب الحاصلة بفعل ارتفاع عدد السكان واتساع الرقعة العمرانية”.

ووجه الاحمد شكرا خاصا باسم اهالي وادي خالد لمدير عام مؤسسة كهرباء لبنان كمال الحايك على “اهتمامه وتعاونه وحرصه الدائم على تلبية مطالب اهالي المنطقة.
من جهته، أكد خوري ان “تركيب هاتين المحطتين اليوم يأتي في سياق عملية مستمرة لتركيب عدد كبير من محطات التقوية وحيث تدعو الحاجة في مختلف القرى والبلدات العكارية ولا سيما في منطقة وادي خالد”.

وأشار الى ان “مؤسسة كهرباء لبنان بشخص مديرها العام مهتمة جدا بتلبية احتياجات الاهالي وبتطوير شبكات التغذية وفق الامكانيات المتوافر والمتاحة”، واعدا “بتركيب المزيد من هذه المحطات التي تمت دراسة القسم الاكبر منها وهي في طريقها الى التلزيم ومن ثم التنفيذ”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.