قالوش تبلغ عودة برغوت عن الاستقالة من بلدية بيروت

0

nasifkaloush

استقبل محافظ بيروت بالوكالة ناصيف قالوش رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت الدكتور بلال حمد يرافقه عضو المجلس المستقيل عصام برغوت، حيث تم إبلاغه عودة برغوت عن استقالته من عضوية المجلس البلدي بناء على التمنيات والإتصالات التي تلقاها، وتسلم منهما كتاب الرجوع عن استقالة برغوت الاتي:

“لما كنت قد تقدَّمت باستقالتي من عضوية المجلس البلدي لمدينة بيروت بكتاب موجَّه إلى سعادتكم بتاريخ 12 كانون الأول 2013، ولما كنت قد تلقيت اتصالات من سعادتكم ومن رئيس المجلس البلدي الدكتور بلال حمد والسادة الزملاء أعضاء المجلس البلدي، إضافة إلى إتصالات من شخصيات عديدة يتمنون فيها مني العودة عن الإستقالة. ولما كان الزملاء في اجتماع المجلس البلدي الأخير قد تمنوا علي ايضا العودة عن الإستقالة.

لذلك، ونزولا عند رغبة وتمنيات الأصدقاء والمحبين، قرَّرت العودة عن إستقالتي واستئناف نشاطي في المجلس البلدي، لما في ذلك من مصلحة للوطن بشكل عام ولبيروت المحروسة والغالية على قلوبنا بشكل خاص”.

وقد تخلل اللقاء كلمات متبادلة بين قالوش وحمد أثنيا فيها على الجهود التي بذلها ويبذلها برغوت في المجلس البلدي شاكرين له تجاوبهم بعودته عن الإستقالة وممارسة نشاطه لما في ذلك من مصلحة لبيروت والوطن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.