الغزال دعا اعلاميي الشمال الى ايلاء مدينة طرابلس حقها

0

المجلس البلدي قرر تسمية خمسة شوارع باسماء شخصيات ـ
دعا رئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر الغزال اعلاميي الشمال الى توخي الحقيقة وايلاء المدينة حقها، واوضح خلال لقاء مع الاعلاميين “أن يوم طرابلس سيتعزز في مهرجان “زهر الليمون ” الذي سيقام منتصف الشهر المقبل والذي نعد له وندعمه آملين التغطية الاعلامية الكاملة من قبلكم”. ودافع الغزال عما طاله من افتراءات وادعاءات عارية عن الصحة عبر العديد من وسائل الاعلام الشمالية ونوه بالكلمة الحرة للعديد من الاعلاميين الشماليين الذين يتعاطون مع مواضيع المدينة بمصداقية ورقي.

وأضاف “أؤكد على أهمية هذا اللقاء العائلي مع الجسم الاعلامي بحضور كوكبة من أصحاب الرأي الحر في المجلس البلدي وأقول بكل قناعة أنهم يعملون دائما ويحرصون على حسن سير العمل والآداء الجيد. كنا نتمنى أن يكون اللقاء أكبر وأوسع وآمل أن تتحقق أمنياتنا في يوم طرابلس والذي يصادف في 26 الجاري، بيد ان العوائق الكثيرة حالت دون تحقيق ذلك، الا أننا سنطلق اليوم بهذه المناسبة أسماء شخصيات محبة لها بصماتها اللافتة والمميزة في شتى الميادين الوطنية والفكرية والعلمية والقرار الذي اتخذته البلدية بهذا الخصوص ليس سوى عرفان بالجميل وغايته التكريم والتقدير والوفاء وتخليد لذاكرة وعربون محبة لشخصيات غادرت هذه الدنيا. والشوارع الخمسة هي : شارع الشاعر ابن منير الطرابلسي، ومصطفى بربر آغا، وأمراء بنو عمار وعبدالغني النابلسي والشاعر أبو الطيب المتنبي.

وتابع “الكل يدرك ما كانت عليه طرابلس وما تحقق حتى فترة تسلمنا البلدية واطلاقنا مشروع ” طرابلس العيش الواحد ” ولكن يحز في قلبنا ما حصل منذ أيام خلال التظاهرة التي حضر لتغطيتها كافة وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية ” حتى من الصين ” وقد قدر البعض عدد الاعلاميين بأكثر من المتظاهرين نحن نؤكد أن طرابلس هي مدينة الانفتاح وهذه التظاهرة وما تردد خلالها لم يكن من الحكمة أن تقام في ظل ما ندعو اليه، واكد الغزال “أن الغالبية في المجلس البلدي تضع نصب أعينها دائما النهوض بالمدينة ترك المجال لبعض رؤساء اللجان المتخصصة في البلدية للاجابة على أسئلة واستفسارات طرحها الاعلاميون الحاضرون”. وأوضح “أن خطة النهوض التي قامت البلدية بدراستها واعدادها لا تتعارض مع الخطة التي أطلقها النواب، خصوصا وان زيادة الخير خير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.