قرارات إنمائية وإدارية لبلدية بيروت

0

beirutmunicipality

عقد المجلس البلدي لمدينة بيروت اجتماعه الدوري في القصر البلدي، برئاسة الدكتور بلال حمد، وتابع المشاريع الإنمائية المعروضة أمام المجلس، واتخذ قرارات أبرزها:

– الطلب من الإدارة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإخضاع عناصر فوج الحرس البلدي لمدينة بيروت لدورات تدريبية كافية تمكنهم من القيام بمهمات أمنية بالتنسيق مع قوى الأمن الداخلي، كما تقرر عدم الموافقة على شراء مسدسات لعناصر فوج الحرس حتى انتهاء دورات التدريب. كذلك تقرر التذكير بالقرار رقم 412 تاريخ 9/5/2013 الذي قضى بتعديل نظام الفوج تمهيدا لشراء سيارات رباعية الدفع.

– الموافقة على آلية محددة لإعطاء المساعدات الإجتماعية للأفراد والجمعيات الخيرية، وللمساهمات في نشاطات مختلفة.

– الموافقة على مشروع تعاون بين بلدية بيروت والاتحاد الأوروبي بالشراكة مع جمعية “IDRAAC”.

– الموافقة على المشاركة في اجتماع الهيئة الاستشارية لحملة “إعداد المدن لمواجهة الكوارث” في مدينة بانكوك- تايلاند من تاريخ 29 الى 31 تشرين الأول 2013، والموافقة على المشاركة في حملة “تحديات الكوارث في مئة مدينة” المنظمة من مؤسسة روكفلر.

– الموافقة على المرحلة الثانية من خطة المساحات الخضراء الطبيعية لمدينة بيروت.

– الموافقة على هبة غير مشروطة مقدمة من المكتب الإستشاري “Architects Landscape ZMK” متمثلة بتقديم دراستة لتأهيل حديقة الرملة البيضاء.

– الموافقة على دفتر شروط لأشغال تأهيل أدراج عامة في مناطق الأشرفية والرميل وعين المريسة في مدينة بيروت.

– الموافقة على تلزيم أعمال التشحيل وصيانة الأشجار لمدة سنتين في مدينة بيروت.

– الموافقة على تلزيم صيانة المنشآت والمغروسات في حرج بيروت.

– الموافقة على التلزيم لتوريد وإنشاء وتأهيل درابزونات الحدائق والوسطيات والجسور وكل وسائل الحماية المعدنية والخرسانية في مدينة بيروت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.