سلسلة مشاريع إنمائية نفذتها بلدية الزرارية

0

zrarieh-openning-electrecity

النبطية – سامر وهبي   
رعى رئيس مجلس الجنوب عضو هيئة الرئاسة في حركة “أمل” الدكتور قبلان قبلان حفل تدشين سلسلة مشاريع إنمائية نفذتها بلدية الزرارية، لا سيما مشروع تزويد البلدة بمولد كهربائي بقدرة 650 KVA يؤمن التيار الكهربائي في حالات التقنين، ووضع حجر الاساس لإنشاء معمل لفرز النفايات.
حضر الاحتفال مسؤول مكتب الشؤون البلدية المركزي في الحركة بسام طليس، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر،  مسؤول العمل  البلدي في حزب الله في الجنوب  حاتم حرب، فاعليات بلدية واختيارية ووفد من قيادة اقليم الجنوب في حركة “أمل”.
استهل الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم تقديم من المحامي سلام بدر الدين.
بعدها ألقى رئيس بلدية الزرارية مسؤول مكتب الشؤون البلدية في اقليم الجنوب في الحركة عدنان جزيني كلمة تحدث فيها عن “الإنجازات التي حققتها بلدية الزرارية”، مشيدا ب “الدور الوطني للرئيس نبيه بري” ومجلس الجنوب  على دعمه  ورعايته  للمشاريع الانمائية في البلدة.
بعدها، ألقى قبلان قبلان كلمة أشاد فيها بـ “تضحيات الشهداء الذين أكدوا أن قوة لبنان بقوته وبمقاومته وليس بضعفه”، لافتاً إلى “اننا اليوم نعيش في أجواء أيام النصر والتحرير والذي هو نتاج ما أسسه الإمام السيد موسى الصدر وأسقط معادلة النكسات والهزائم”، لافتا الى “أن الفضل دائما سيبقى للشهداء ولكل الذين صمدوا وقدموا التضحيات”.
واختتم الاحتفال، بافتتاح قبلان المشاريع التي نفذتها البلدية، وإزاحة الستارة عن اللوحة التي تؤرخ  بدء العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.