بلدية فرن الشباك كرمت كبار السن والاطفال من ابناء منطقتها

0

نظمت بلدية فرن الشباك، بتوجيه من رئيس اتحاد بلديات المتن الجنوبي رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان، ضمن نشاطاتها الاجتماعية والاحتفالات السنوية، كعادتها كل سنة وللمرة الرابعة عشرة، لمناسبة الاعياد المباركة يوم ترفيهي كامل لكبار السن من منطقة بلدية فرن الشباك التي تشمل عين الرمانة – تحويطة النهر – فرن الشباك بلغ عددهم 300 شخص أقلتهم تسع ناقلات سياحية لزيارة احد المعالم. وقد اختارت هذه السنة بسبب رداءة وبرودة الطقس مزار مار انطونيوس البدواني في الحدث التابع لرعية الشياح رافقهم بعض اعضاء المجلس البلدي.

ولدى عودتهم ظهرا تناولوا الغداء في مطعم جسر الباشا فتحلقوا حول الموائد العامرة في جو من الاغاني الشعبية والميلادية فأكلوا وشربوا ورقصوا وهيصوا بحماس وفرح وشكروا صاحب الدعوة رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان، اذ رحب باسمه احد الاعضاء وتمنى لهم اعيادا مباركة وعمرا مديدا وسنة خير وراحة البال.

وقدمت البلدية في نهاية الاحتفال لكل منهم هدية قيمة تليق بكبار السن.

وكان لبلدية فرن الشباك لقاء مع اطفال المنطقة يوم السبت من عمر5 الى عمر 10 سنوات في صالات سينما ابراج بعنوان “فرحة العيد مع صغارنا” فوزعت البلدية على المشاركين البالغ عددهم 1400 طفل هدية العيد لكل منهم بواسطة بابا نويل في جو من الفرح والبهجة بعد ان استمتعوا بمشاهدة فيلم الموسم الخاص بهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.