ميس الجبل: افتتاح تجهيز القاعة الثقافية الممول من الكتيبة النيبالية

0

النبطية – سامر وهبي:
افتتحت بلدية ميس الجبل مشروع تجهيز القاعة الثقافية، الممول من الكتيبة النيبالية العاملة في إطار “اليونيفيل”، والذي بلغت كلفته 13 الف دولار أميركي، ويتضمن أثاثا مكتبياً وأجهزة كمبيوتر وشاشة عملاقة.
حضر الاحتفال قائد الكتيبة المقدم ماهيش كومار ثابا وضباط من مكتب فريق التعاون المدني العسكري في القطاع الشرقي، رئيس البلدية ممثلا بعبد المنعم شقير وفعاليات بلدية واختيارية وثقافية وتربوية وأهالي.
بعد النشيدين الوطني والنيبالي، ألقى شقير كلمة قدم في مستهلها التبريك والتهاني بعيدي الميلاد ورأس السنة للكتيبة النيبالية والحضور.
واعتبر أن ما قدمته الكتيبة النيبالية في مشروع التجهيز هو هدية العيد وعربون محبة، شاكرا لها باسم البلدية والأهالي الالتفاتة الطيبة والكريمة في تجهيز القاعة، متمنيا دوام التعاون والتواصل.
بدوره، اكد قائد الكتيبة أن الهدف من جهود “اليونيفيل” في مساعدة المجتمع المحلي والمدني في الجنوب من خلال مشاريع مختلفة في مجالات الثقافة والصحة والبيئة هو من أجل تطوير البنى التحتية، التي تأتي بالفائدة على أهالي البلدة كافة، وتؤكد استمرار التعاون والتفاهم بين السلطات المحلية واليونيفيل للوصول معا إلى بيئة ملائمة للأجيال القادمة.
وختم: “إن اليونيفيل تتطلع دائما للعمل المشترك وبناء علاقة منسجمة، لاستمرار التعاون الفعال الذي يساعد على إرساء السلام والتطور في جنوب لبنان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.