بلدية الغبيري كرمت لجنة احياء ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا

0

كرمت بلدية الغبيري اللجنة الدولية لاحياء ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا “كي لا ننسى” والوفود الاوروبية، في حفل عشاء، اقيم في مطعم الساحة طريق المطار. حضره المستشار السياسي في السفارة الايرانية علي اياتي ممثلا السفير غضنفر ركن ابادي، رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد سعيد الخنسا، المسؤول التنظيمي لاقليم بيروت في حركة “امل” حسين عجمي، ممثلو الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية، ممثلو الفصائل وتحالف القوى الفلسطينية وممثلو المؤسسات والجمعيات الاهلية والمدنية اللبنانية والفلسطينية.

والقى عضو المجلس البلدي ماهر سليم كلمة ترحيبية باسم بلدية الغبيري. والقى ماوريتسيو موسولينو كلمة باسم الوفد الاوروبي اشار فيها الى “اهمية التواجد في بيروت في هذه الذكرى لنعبر عن تضامننا مع الشعب الفلسطيني، مطالبا “بحق الشعب الفلسطيني العودة الى بلاده”.

وانتقد موسولينو “الذين يريدون نزع المفاعل النووية من المنطقة، بينما لم يتطرقوا الى اسرائيل التي تملك هذا السلاح، مؤكدا “المطالبة بالحقوق والعدالة للشعب الفلسطيني ووقوفه الى جانب المقاومة اللبنانية لان من حق لبنان الدفاع عن نفسه امام هذا الطغيان الصهيوني الاسرائيلي”، معتبرا انها “معركتنا مع هذا الكيان كما هي معركتكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.