اجتماع للجنة التنسيق الإنمائية لعكار

0

عقد في مركز اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع في العبدة – عكار لقاء للجنة التنسيق الانمائية لعكار التي تضم رؤساء الاتحادات البلدية وعددا من رؤساء البلديات الكبرى في المنطقة، وخصص الاجتماع للبحث في المشاريع الانمائية وفق اولويات الاحتياجات لكل منطقة، وذلك في اطار متابعة ما تم بحثه في اللقاء الأخير مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الذي اوضح للجنة أن هناك 25 مليون دولار خصصتها الحكومة للمشاريع الانمائية في عكار، وحضر الاجتماع سعيد معاليقي ممثلا مكتب ميقاتي وأعضاء اللجنة.

اثر الاجتماع شكر رئيس اتحاد بلديات ساحل ووسط القيطع احمد المير باسم المجتمعين لميقاتي اهتمامه ومتابعته مشاريع عكار الانمائية، وأوضح ان “اللجنة لمست لدى دولته حرصا اكيدا على تنفيذ المشاريع التي ستقترحها لجنة التنسيق الانمائية لمنطقة عكار”.
وقال: “البحث تركز خلال اللقاء على أولويات المشاريع ذات المنفعة العامة وتتعلق بالامور الصحية والتربوية والزراعية والبيئية في نطاق الاتحادات البلدية كما في نطاق البلديات الاخرى”.

ولفت الى ان “لقاء ثانيا سيعقد في وقت قريب يتم خلاله وضع اللمسات الاخيرة على سلة المشاريع المقترحة ليتم رفعها الى مكتب الرئيس ميقاتي لاجراء الدرسات الكاملة عن مشروع مقترح ووضع كل مشروع بصيغته النهائية موضع التنفيذ”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.