رئيس بلدية الغبيري استقبل مدير عام المبرات

0

استقبل رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا، في دار البلدية وبحضور بعض اعضاء المجلس البلدي، مدير عام جمعية المبرات الخيرية محمد باقر فضل الله، على رأس وفد من الجمعية. وجرى خلال اللقاء، البحث في سبل انهاض العمل التربوي الاجتماعي واليات التعاون بين البلدية وجمعيات المجتمع الاهلي، في ظل الخبرات المتراكمة منهما في هذا المجال.

واعرب فضل الله عن شكره وتقديره “للمشاريع والانشطة الخدماتية التي تقوم بها البلدية، والتي هي محل تقدير من المجتمع”، مؤكدا على “صوابية العمل المشترك بين الجمعيات والبلدية”.

وفي سياق متصل التقى الخنساء كلا من رئيسة جمعية الملتقى النسائي علوية فرحات، ورئيسة جمعية الرابطة النسائية لابناء الساحل سمر علامة.

وتأتي هذه اللقاءات في اطار التحضير للمؤتمر التربوي الاجتماعي الذي تعده البلدية، بالتعاون مع جمعيات المجتمع الاهلي والفعاليات ذات الشأن التربوي، لرفع المستوى التعليمي في ضاحية بيروت الجنوبية، وتأمين اعلى مستوى خدمات اجتماعية للمواطنين في اطار التكافل الاجتماعي.

كما استقبل عضو لجنة العلاقات السياسية في حركة الجهاد الاسلامي في بيروت ابو وسام محفوظ، الذي شكر بلدية الغبيري على اهتمامها بتقديم الخدمات البيئية والصحية والتنموية للمخيمات.

واكد الطرفان على ضرورة التواصل والتعاون المستمرين بين المخيمات والبلدية، سعيا لتحقيق المصلحة العامة وتطوير التقديمات الخدماتية، كما وجرى التداول في عدد من المشاريع الخدماتية المستقبلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.