تعبيد طرقات حارة صيدا

0

صحيفة اللواء ـ
صيدا – سامر زعيتر:

قامت «الشركة العربية للأعمال المدنية» بتعبيد عدد من الطرقات في حارة صيدا والتي شملت جادة الرئيس نبيه بري، فيما قامت البلدية بتعبيد عدد من الطرقات الداخلية واطلاق اسم أحمد نجيب الشماع على الشارع الرئيسي للبلدة عرفاناً بالجميل من أبناء البلدة للقائمين على «الشركة العربية للأعمال المدنية».
وأكد رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين «أبو مشهور» أن الطرقات تعد شريان القرى والبلدات وهي التي توصل المناطق ببعضها البعض، وإننا ضمن اطار الحرص على بقاء مدينتنا مزدهرة نقوم دائماً بإعادة تأهيل شبكة الطرقات اضافة الى اقامة المشاريع المتعددة التي تحقق النماء والإنماء لبلدة حارة صيدا.
وأضاف: لقد قامت بلدية حارة صيدا أيضاً بتعبيد الطرقات الداخلية في الحارة وذلك بقيمة 150 مليون ليرة لبنانية، وهذه الطرقات الممتدة من مفرق «قاعة الرئيس نبيه بري» الى مفرق عين الدلب، وفتح طرق داخلية وفرعية وذلك منعاً لإزدحام السير عندما تبدأ «الشركة العربية للأعمال المدنية» بتنفيذ خط جباع، اضافة الى تعبيد الطرقات بين الأبنية عند ساقية حارة صيدا.
ورفعت في البلدة يافطات شكرت الرئيس نبيه بري ووزير الأشغال غازي العريضي والمدير التنفيذي لـ «الشركة العربية للأعمال المدنية» المهندس محمد الشماع.
كما قامت بلدية حارة صيدا باطلاق أسم أحمد نجيب الشماع على الشارع الرئيسي الممتد من بوليفار مرعي أبو مرعي الى دوار مفرق حارة صيدا – مجدليون بعد مصادقة وزارة الداخلية عرفاناً بالجميل للقائمين على الشركة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.