رئيسة اتحاد بلديات المتن افتتحت مهرجان صيف ضبيه

0

افتتحت رئيسة اتحاد بلديات المتن ميرنا المر ابو شرف أمس، مهرجان “صيف ضبيه” للسنة الثانية على التوالي، والذي نظمته جمعية “اهل المحبة” في البلدة وأقيم قبالة مكاتب شركة ABC في الضبيه.

حضر الإفتتاح رئيس بلدية ضبيه، زوق الخرب، عوكر وحارة البلانة قبلان الأشقر واعضاء المجلس البلدي، المستشار الإعلامي السابق لرئاسة الجمهورية رفيق شلالا، المخاتير وفعاليات، رؤساء ورئيسات لجمعيات خيرية وكشفية وحشد من ابناء البلدات والجوار.

والقت رئيسة جمعية “أهل المحبة” كورين الأشقر كلمة رحبت فيها بالسيدة المر وبالحاضرين، ولفتت الى ان “المهرجان الذي يقام للسنة الثانية على التوالي هدفه إقامة نشاطات ثقافية وترفيهية وفنية لأبناء المنطقة وسكانها من مختلف الأعمار حيث ان برنامج المهرجان الذي يستمر لثلاثة أيام ويختتم هذا الأحد يتضمن برامج ترفيهية وثقافية وألعاب نارية وحفلات غنائية”.

وأشارت الى ان “الغاية من هذا المهرجان هو جمع شمل العائلات التي تشارك في المهرجان وإدخال الفرح الى قلوب أفرادها الصغار منهم والكبار وتعزيز صلات المحبة والصداقة بين أبناء ضبيه وجوارها والقاطنين فيها وزوارها لا سيما وان المشاركة الشعبية كانت كبيرة السنة الماضية وكانت الحافز للجمعية بإعادة تنظيم المهرجان في برنامجه الجديد والشامل”.

وشكرت الذين ساهموا في تنظيم المهرجان وقدمت درعا تذكارية لميرنا المر التي بدورها شكرت تجمع “أهل المحبة” على مبادرته وأكدت أهمية المهرجانات في البلدات والقرى المتنية خلال فصل الصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.