اتحاد بلديات كسروان -الفتوح: للتوقف عن العمل استنكارا للاعتداء على رئيس بلدية الغينة

0

اجتمع اتحاد بلديات كسروان- الفتوح بناء على دعوة رئيسه المحامي نهاد نوفل وتركز البحث على الاعتداء المسلح الذي استهدف رئيس بلدية الغينة جهاد ناضر.

وبعدما استمع المجتمعون الى تفاصيل حادث الاعتداء، اكدوا “على خطورة ما جرى، لا سيما ان الاعتداء حصل في منطقة سكنية آمنة ومكتظة بالسكان”، منبهين “من الفلتان الامني على ابواب الصيف ما ينعكس سلبا على الموسم السياحي، وعلى العمل البلدي في لبنان”.

واصدر الاتحاد بيانا استنكر فيه “بشدة ما تعرض له رئيس بلدية الغينة من اعتداء مسلح من قبل اشخاص يسيرون بدراجات نارية، واعلن اعضاؤه رؤساء البلدات تضامنهم معه”، متمنين له “الشفاء العاجل من اصابته برصاص الغدر والتعدي على كرامته الغالية، وعلى كرامة بلدة الغينة التي يمثلها، وعلى كرامة اتحاد بلديات كسروان الفتوح”.

واثنى “على احياء وزير الداخلية والبلديات مروان شربل، الشهر الامني في لبنان”، مطالبينه “بالتشدد والصرامة، ومنع سير الدراجات ليلا، وضبط تجاوزاتها نهارا لجهة السرقة والتشليح والاعتداء”.

وطالب “من السلطات القضائية والامنية الاسراع في الكشف عن المعتدين على رئيس بلدية الغينة ومحاكمتهم ليكونوا عبرة لمن يستسهل الاخلال بالامن العام”، داعيا “بلديات كسروان – الفتوح الى التوقف عن العمل يوم الثلثاء الواقع في الثالث من تموز المقبل استنكارا لما حدث”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.