رئيس بلدية بحمدون المحطة: هل يكفي 4 ساعات مياه في الشهر؟

0

أطلق رئيس بلدية بحمدون المحطة اسطه ابو رجيلي صرخة الى كل المعنيين، في مؤتمر صحافي عقده في البلدة، “بسبب انقطاع المياه عن البلدة التي لا تتغذى سوى بساعة واحدة كل اسبوع”، وقال: “ألا يكفينا قرار إخواننا الخليجيين بعدم السفر الى لبنان، وانقطاع الكهرباء لعشرين ساعة ان تأتينا مصيبة المصائب وهي انقطاع المياه لسبب غير معروف على الرغم من كمية المياه والثلوج التي تساقطت على لبنان هذه السنة. وهناك شكاوى نتلقاها يوميا من أهلنا في المحطة وكذلك من المصطافين من اهلنا من بيروت وكأنهم لا يريدون لنا أن ننعم بهواء محطة بحمدون وطقسها الجميل”.

أضاف: “ان اتكال اهلنا في المحطة اليوم هي على أهلنا في بيروت، هذا المصطاف من بيروت هو رأسمالنا فهل تريدون إلغاء رأسمالنا الأخير والذي قد يعوض بعض الخسارة لعدة قطاعات في المحطة؟ نريد أن نعرف ما هو المقصود من كل الإهمال؟ لماذا تأتي المياه فقط أربع ساعات في الشهر وهل هذا يكفي بلدة اصطياف بامتياز في حين ان غيرنا ينعم بالمياه؟ لذا أقول ان توزيع المياه بين القرى هو استنسابي، وهذا الموضوع لم يعد يحتمل، وأضعه بتصرف الوزير وكل المديرين غير المسؤولين. إما حل هذه المشكلة وإلا سنعلنها صراحة بأننا سندعو اهلنا وأهل بيروت وجميع المصطافين بأن لا يأتوا الى محطة بحمدون. هذه دعوة لنا بترك بلدنا ووطننا وبتهجير جديد ولكن بدون حرب”.

وختم ابو رجيلي بتوجيه السؤال الى كل المسؤولين: “بأمر من تقطع عنا المياه والكهرباء؟ لذا نضع هذا الأمر بتصرف كل المسؤولين وعلى أعلى المستويات في الدولة، وإلا سنكون مرغمين على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتي يسمح لنا بها الدستور، لأننا نريد المياه ونريد أن نعيش”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.