الحجر الأساس لـ مجمع شمسطار الرياضي

0

صحيفة السفير:
وضعت بلدية شمسطار الحجر الأساس لمجمعها الرياضي، في احتفال نظم في البلدة أمس، برعاية وزير الزراعة الدكتور حسين الحاج حسن، وقائمقام بعلبك عمر ياسين، بحضور رئيس تحرير «السفير» الزميل طلال سلمان، ورجل الأعمال فخري دلول، ونجله زياد دلول، ورئيس البلدية سهيل مهدي الحاج حسن، وفعاليات اجتماعية، وحزبية، ومخاتير.
تخللت الاحتفال كلمة لرئيس البلدية سهيل الحاج حسن، أشار فيها إلى أن «العمل البلدي العام، ليس حكراً على البلدية»، موجهاً التحية لفخري وزياد دلول «اللذين حضرا ليؤكدا أن مسيرة الخير والعطاء مستمرة».
ونوّه ياسين ببلدية شمسطار «التي تعنى بالشأن الإنمائي، وتحشد كل الطاقات في سبيل ذلك وخير دليل ما نشهده من إنماء في كل المجالات الاجتماعية، والعمرانية، والثقافية، والتربوية، والرياضية». وتحدث ياسين عن المشروع الرياضي «الذي يخدم أجيالنا وينمي مواهبهم الرياضية».
وأشار الحاج حسن في كلمته إلى «أهمية تنمية الروح الرياضية في مجتمعاتنا وتطويرها»، مثنيا على «هذا العمل، الذي يطور من قدرات الانسان الجسدية وينمي تفكيره أيضا». وتحدث الحاج حسن عن عيد المقاومة والتحرير، مؤكداً أن «حزب الله ليس ضد الديبلوماسية في مقاومته، لأن الديبلوماسية والسياسة جزء من المقاومة، والفرق بيننا وبينهم في النقاش، هو موضوع المقاومة المسلحة. ولا تحرير من دون مقاومة مسلحة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.