افتتاح بيت المعلم في الهرمل

0

احتفل في قاعة المركز الثقافي في الهرمل بافتتاح “بيت المعلم في الهرمل”، برعاية رئيس اتحاد بلديات الهرمل الحاج مصطفى طه، وحضور فاعليات بلدية واختيارية وتربوية وسياسية واجتماعية ونقابية، وحشد ومن المعلمين والمتقاعدين.

بعد النشيد الوطني، رحب دياب شاهين بالحضور شارحا “الهدف من هذا المشروع الاول في لبنان كمدخل لتجربة رائدة هدفها تمتين اواصر المحبة بين الجميع”.

امهز
وتحدث مدير ثانوية الهرمل الرسمية مخلص امهز فامل “ان تكون الايام المقبلة ربيع اخضر على عكس الربيع العربي الذي مسحت من صفحاته قيم الاخلاق والعروبة والتربية”، داعيا الى” تعميم الفكرة لتشمل سائر المناطق اللبنانية”.

عزام
واعرب رئيس رابطة متقاعدي التعليم الثانوي عصام عزام “عن الاستعداد للتعاون والرعاية، وطالب ب “تعميم الفكرة لترسيخ رسالة التربية والتعليم كمفهوم انساني لبناء وطن على اسس وطنية ونهج سليم”.

زعيتر
وتحدث حسن زعيتر باسم اتحاد بلديات الهرمل، فرأى في المعلم “تاريخ الحاضر ومستقبل الامة وحجر الزاوية في العملية التعليمية، معربا “عن التقدير والاحترام لمن حمل هذه الرسالة بكل صدق وامانة لصناعة اجيال وبناء الوطن” .

وتخلل الاحتفال، قصيدة للطالب حسين الحاج حسين، واختتم الاحتفال بحفل كوكتيل، وجولة على اقسام بيت المعلم وقص شريط الافتتاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.