حرّاس بلدية مدينة الشويفات يلقون القبض على سارق محترف

0

المكتب الإعلامي في بلدية مدينة الشويفات:
تمكّنت دورية حرس تابعة لبلدية مدينة الشويفات فجر الإثنين الواقع في 13 شباط 2012 في تمام الساعة الرابعة والنصف من إلقاء القبض على السارق (ج.ع.ز) لبناني الجنسية من مواليد عام 1964 أثناء قيامه بعملية سرقة سوبر ماركت KH الكائنة في منطقة القبّة العقارية ملك فادي أبو فخر.
وفي تفاصيل الحادثة، قام المدعو ج.ع.ز. بواسطة سيارته ( داتسون صنع 1980 طراز 120 فضية اللون)، حيث ضبط بداخلها عدّة سرقة كاملة، بالإضافة إلى آلة حادّة عبارة عن سكّين.
بعد مطاردته من قبل دوريتين تابعتين لحراس البلدية اللتين قامتا بتطويقه من كافة الجهات، حاول السارق الهرب مستخدماً سيارته، محاولاً دهس أحد حراس البلدية، كما تعرّض بإلحاق الضرر بسيارتين إحداهما تابعة للحرس البلدي (ز.أ.ف.) والأخرى تابعة لأحد سكان الحي والمدعو (و.ح.ع.) من التابعية السودانية، وبعد إلقاء القبض عليه تمّ سوقه إلى مركز البلدية وإجراء التحقيقات الأولية معه التي أفاد خلالها السارق أن عليه عدّة مذكّرات توقيف بجرم السرقة في مدينة زحلة وغيرها، كما كان موقوفاً  لمدّة خمس سنوات في سجن رومي المركزي بتهمة تجارة وتعاطي الممنوعات، وقد أخلي سبيله حسب قوله منذ حوالي العام الواحد، حيث قام خلاله بثلاث سرقات، آخرها في بلدة طيردبا الجنوبية، فرّ خلالها من وجه العدالة. وبعد الإنتهاء من التحقيقات الأولية قامت موفضية الشرطة والحراس في البلدية بتسليمه مع السيارة والمضبوطات إلى الأجهزة الأمنية المختصّة لمتابعة التحقيقات.
في هذا السياق أثنى رئيس البلدية ملحم السوقي على هذا الإنجاز، ذاكراً أنّه وبعد أن قامت شرطة البلدية بإلقاء القبض على عصابة سرقة منذ أقل من شهر، تتمكّن اليوم من إلقاء القبض على سارق جديد، مؤكداً ” أنّنا في البلدية نقوم بأقصى الجهود لحفظ الأمن والإستقرار، خصوصاً بعد تسلّم رئيس مركز الأمن العام السابق الرائد المتقاعد أمين سليقا مهامه الجديدة ومسؤولياته في البلدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.