لقاء بلدي في النبطية: التركيز على المخطط العام الحالي

0

في اطار اللقاءات السياسية الدورية اقامت مديرية العمل البلدي في المنطقة الثانية في حزب الله لقاءً سياسياً في مدينة النبطية مع مسؤول المنطقة الحاج عمار ضعون   حضره رئيس جمعية العمل البلدي في لبنان الدكتور مصطفى بدر الدين ورئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح الدكتور محمد وهبي ورئيس اتحاد بلديات جبل الريحان المهندس زياد الحاج وعدد كبير من رؤساء البلديات ونوابهم في المنطقة.
في البداية تحدث مسؤول المنطقة عن المجريات السياسية في المنطقة والداخل حيث اكد ان عزة وقوة لبنان هو بفعل المقاومة وسلاحها وبفعل الوحدة الوطنية المتجلية في الشعب والجيش والمقاومة .
واكد ان الذين يستهدفون سلاح المقاومة اليوم هم انفسهم الذين يستهدفون سوريا ويهربون السلاح اليها للتخزين, لان سوريا الدولة التي وقفت الى جانب قوى التحرر في المنطقة  .
وقال : ان  الجامعة العربية لا ترى الا بعين واحدة وتعمل ضمن الاجندة الامريكية  والبرمجة الامريكية لانها لا تنظر الى مظلومية الشعب البحريني.
واكد مدير العمل البلدي في المنطقة الحاج حاتم حرب على ضرورة التركيز على المخطط العام الحالي واعطاء الاولويات لها واقرارها في المجالس البلدية، واثنى على مشروع شراء الاشجار المثمرة من قبل وزارة الزراعة وتوزيعها عل البلديات داعياً الحضور الى الاهتمام بزراعة هذه النصوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.