اتحاد بلديات زغرتا احتفل بالمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة

0

شارك اتحاد بلديات قضاء زغرتا، المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة فرحتهم بالميلاد المجيد ورأس السنة، بقداس الهي دعت اليه جمعية بيت العناية الالهية ـ زغرتا، ترأسه الخوري جوزف الضعيف في كنيسة مار مارون.

وقد القى الضعيف عظة ذكر فيها بما قاله السيد المسيح “كنت مريضا فزرتموني وعطشانا فسقيتموني وعريانا فكسوتموني…” مؤكدا “ان المسنين في البيوت خميرة خير وبركة وعلينا المحافظة عليهم واكرامهم، لاننا بذلك نكون ننفذ وصايا الله ونكرم الاب والام والاخ والمحتاج”.

وبعد القداس كان غداء في قاعةالكنيسة حيث قدمت الهدايا الى المسنين باسم رئيس الاتحاد طوني سليمان، ثم زار فريق من الموظفين في الاتحاد بلديات قضاء زغرتا برفقة اعضاء من جمعية بيت العناية الالهية المسنين الذين لم يتمكنوا لاسباب خاصة من الحضور الى الكنيسة والمشاركة في الاحتفال ووزعوا عليهم الهدايا الخاصة بالعيد.

واكد سليمان “ان الاتحاد وضع على جدول اعماله بالنسبة للعام المقبل العمل الاجتماعي من خلال مساعدة دور العجزة والمستوصفات في المنطقة تخفيفا للالام التي يعاني منها الناس، وكذلك تخفيفا للاعباء الاقتصادية عن كاهل طبقة واسعة لا تستطيع شراء الادوية والطبابة في العيادات والمستشفيات”.

وقال:”ان الاتحاد سيولي ايضا الشؤون الثقافية والتربوية والصحية كل الاهتمام اضافة الى ما يقوم به من اعمال على كل الصعد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.