اتحاد بلديات زغرتا عرض لاوضاع موازنتي 2011 و2012

0

عقد اتحاد بلديات قضاء زغرتا جلسته الأخيرة لهذا العام برئاسة رئيس الاتحاد طوني سليمان، وجرى عرض لأوضاع موازنتي العام 2011 و2012 وسبل تدوير الاعتمادات والمشاريع التي تم تنفيذها والمشاريع المستقبلية، والتي سيصار الى تنفيذها في العام المقبل، ولاسيما شق الطرقات، واقامة جدران الدعم، واكمال شبكات المجارير العامة، وتجميل مداخل القرى والبلدات كافة، ومساعدة البلدات التي ليس فيها بلديات لتكون خطة النهوض الموضوعة من قبل رئيس الاتحاد شاملة لكل قرى وبلدات قضاء زغرتا – الزاوية.

سليمان

في مستهل الجلسة، شكر رئيس الاتحاد طوني سليمان رؤساء البلديات الأعضاء في اتحاد بلديات قضاء زغرتا “تعاونهم ما ساعد في تنفيذ الكثير من المشاريع الحيوية، وأثنى على روح التفاهم والحوار التي تسود الاجتماعات، ودعا الى المزيد من العمل لجعل قضاء زغرتا – الزاوية نموذجيا بين كل الأقضية اللبنانية”.

وأطلع سليمان المجتمعين “على المشاريع المقترح تنفيذها في العام المقبل، والخطط الاجتماعية والبيئية والصحية التي يتم التعاون مع الجمعيات الأهلية والمدنية لتكثيفها، لما فيها من خير عام وفوائد للجميع”.

وتمنى للجميع “ميلادا مجيدا وسنة مباركة ملؤها الخير والسعادة”.

بدروهم، رؤوساء البلديات شكروا “رئيس الاتحاد على تعاونه معهم، ما انتج المشاريع التي تحققت، وساهمت في رفع الاهمال والحرمان عن العديد من القرى والبلدات في القضاء، وأكدوا استعدادهم على الاستمرار في التعاون والعمل من أجل رفع شأن القضاء على الصعد كافة”.

وفي ختام الاجتماع، قطع الجميع قالب الحلوى متمنين “اعيادا مجيدة وسنة مباركة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.