موظفو بلدية بيروت استنكروا ما ورد في مؤتمر برمانا

0

أفاد بيان لموظفي بلدية بيروت ان “مديري المصالح ورؤساء الدوائر، فضلا عن الموظفين الإداريين لبلدية بيروت، (400 شخص)، تجمعوا في الطبقة الثالثة من مبنى القصر البلدي حيث مكتب محافظ العاصمة بالتكليف ناصيف قالوش، مستغربين ومستنكرين ما أدلى به عضو المجلس البلدي السيد خليل برمانا في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس وتناول فيه ما سمي ب”الفساد المستشري في الإدارةالبلدية”. وسبب الإستغراب، كما الإستنكار، يعود الى ان المؤتمر خلا من أي مستند يؤكد هذه الإتهامات غير الصحيحة والمسيئة الى كل موظف من موظفي البلدية، كما للبلدية نفسها”.

وتابع البيان: “خلال تجمعهم في بهو مكتب المحافظ، أطل الأخير عليهم مهدئا من روعهم إزاء ما تعرضت له كراماتهم جراء ما ورد في المؤتمر الصحافي المذكور.

وتسلم قالوش من مديرة مصلحة المؤسسات المصنفة في البلدية المهندسة جاهدة عيتاني مذكرة وقعها الحضور وتتمنى عليه “الإدعاء على عضو المجلس البلدي السيد خليل برمانا باعتبار ان ما صدر عنه هو بمثابة قدح وذم وتشهير”.
ورد قائلا: “ان ما حدث هو تصرف شخصي لا علاقة للمجلس البلدي، رئيسا وأعضاء به، وانا أشكل وإياهم فريقا واحدا يسعى الى خدمة المواطنين وتيسير معاملاتهم، علما ان لا عرقلة للملفات ما دامت تستوفي الشروط القانونية.أما في ما خص مضمون هذا المؤتمر الصحافي فسنعالج الأمر وفق الأصول القانونية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.