رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا تلقى دعوة لزيارة الكويت نقلتها شقيقة امير البلاد

0

تلقى رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا طوني سليمان دعوة لزيارة الكويت من الشيخة فريحة الصباح شقيقة امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وابلغت الشيخة فريحة الصباح الدعوة الى رئيس الاتحاد خلال اللقاء الذي جرى في اهدن وتخلله عشاء في مطعم الفردوس، واستكمل في جولة شملت العديد من قرى وبلدات قضاء زغرتا الزاوية.

وضم الوفد الكويتي، الى الشيخة فريحة، العديد من المستشارين والمسؤولين في نادي الفتاة الكويتي لكرة الطاولة.

وقد رحب سليمان، وهو ايضا الرئيس الفخري لنادي شباب الفوار، بالشيخة فريحة في قضاء زغرتا الزاوية، شارحا ما يقوم به الاتحاد من اعمال، وعارضا للمشاريع المستقبلية، مشددا على “دعم الانشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية لمساعدة الشباب، وافساح المجال امامهم لممارسة هواياتهم وتنمية المواهب لديهم”.

وأكد “ان لاتحاد بلديات قضاء زغرتا اهدافا غير البنى التحتية وجمع النفايات، وهي اهداف يسعى الاتحاد من خلال تنفيذها الى تغيير نحو الافضل في القضاء”، املا التعاون في شتى المجالات لتحقيق النهضة المرجوة”.

وأثنت الشيخة فريحة بدورها على ما يقوم به الاتحاد لجهة دعم الرياضة وتنمية المنطقة، وشكرت لسليمان رعايته دورة الصداقة اللبنانية ـ الكويتية بكرة الطاولة، مؤكدة “ان المرحلة الثانية ستكون في الكويت، ولهذا اوجه الدعوة اليكم حضرة الرئيس والى صحبكم لزيارة الكويت فتحلون ضيوفا بين اهلكم”.

وقدمت الشيخة فريحة هدية تذكارية الى رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا تمثل التراث الكويتي، بعد ذلك كان عشاء تكريمي في مطعم الفردوس اهدن، ثم جولة على القرى والبلدات في القضاء وصولا الى بحيرة بنشعي حيث تقيم جمعية الميدان برئاسة ريما فرنجيه وبدعم من رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا برنامجا ميلاديا كاملا. ثم زارت بيت “بابا نويل” وجلست مكانه، فالتقطت الصور التذكارية، وبعد ذلك كانت جولة لها في متحف الحيوانات المحنطة، وخلال الجولة كان حديث عن المشاريع الانمائية التي يمكن للكويت مساعدة الاتحاد في تنفيذها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.