الكتيبة الإيطالية تنجز مشاريع إنمائية في صور

0

دشن مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للكتيبة الإيطالية في اليونيفيل ساحة بلدة السماعية التي أشرفت على تنفيذها فرق الهندسة التابعة للكتيبة السادسة “البرساليري” وطريق البستان المؤدية إلى معصرة الزيتون الرئيسية في المنطقة التي أهلتها الكتيبة السادسة لرماحي “أوستا” لتسهيل حركة المزارعين والسكان في بلدات البستان ويارين والضهيرة وخصوصا في موسم قطاف الزيتون.

ففي البستان نظمت البلدية احتفالا للمناسبة رعاه قائد القوة الإيطالية الثانية العقيد فولفيو بولي وحضره العقيد أنتونيو كاشينو، رئيس بلدية البستان عدنان الأحمد، رئيس بلدية يارين عادل البردان ورئيس بلدية الضهيرة فايز الدرويش، قائد فوج الهندسة في الوحدة الإيطالية العقيد فيليبو غبريالي، المسؤول عن مكتب التعاون العقيد غايتانو كاتالانو وعدد من الضباط الإيطاليين وفاعليات من المنطقة.

ونوه الأحمد بالكتيبة الإيطالية “ودورها الريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان”، وشكر لها مساندتها أبناء الجنوب ودعمهم.

السماعية

وفي السماعية أقيم احتفال للمناسبة رعاه قائد القوة الإيطالية الأولى في الجنوب العقيد ستيفانو دي ساررا في حضور مختار البلدة محمد الخشن وعدد من الضباط الدوليين وفاعليات المنطقة.

وبعد أن نوه الخشن بدور الكتيبة الإيطالية ووقوفها بجانب السكان، ازاح مع دي ساررا الستارة عن لوحة الإفتتاح وتبادلا الدروع التذكارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.