بلدية جعيتا تتمنى مساعدة إعلامية في الدعوة إلى التصويت بكثافة لمغارة جعيتا

1

 

أصدرت بلدية جعيتا، بيانا تحت عنوان “ليبقى لبنان جنة البلدان السياحية في الشرق الأوسط وبلد التميز والإشراق وسط البلدان العربية”، تمنت فيه على كل وسائل الآعلام “الدعوة من خلال محطاتها، المسموعة منها والمتلفزة، للتصويت بكثافة لمغارة جعيتا، في سياق مسابقة عجائب الدنيا السبع الطبيعية، عبر موقعها الرسمي الجديد www.jeitavillage.com”.
وأشارت البلدية إلى أن عدد الاصوات “زاد عن 25000 خلال الأيام القليلة الماضية، والمنافس الوحيد في الشرق الأوسط هو البحر الميت، والذي يلقى دعما اسرائيليا شديد القوة”.

بلدية جعيتا ردت على ماباس:
لا توجد مواقع عديدة تدعو للتصويت للمغارة للترويج لنفسها
وموقعنا هدفه تشجيع التصويت بدون أي مقابل وبطريقة سهلة
أصدرت بلدية جعيتا، مساء اليوم، بيانا ردت فيه “على مدير شركة ماباس السيد نبيل حداد”، حول التصويت لمغارة جعيتا، نافية أن تكون “هناك مواقع عديدة تدعو للتصويت من خلالها عبر وسائل الاعلام وللترويج لنفسها، فليس هناك سوى موقع جديد واحد هو موقع رسمي خاص ببلدية جعيتا www.jeitavillage.com الذي ليس له أي مردود مادي انما هدفه حث الجميع في لبنان والعالم للتصويت للمغارة من دون أي مقابل وبطريقة سهلة وسريعة”.

أضافت البلدية في البيان الذي وقعه رئيسها المهندس سمير بارود: “الأرقام المذكورة في بياناتنا السابقة، هي صحيحة وموثقة من خلال عداد الكتروني وضع خصيصا على موقعنا الرسمي. أما السيد حداد فلم تكن له الجرأة لتسمية موقع بلدية جعيتا الذي أراد ان يظهره بموقع المستفيد والمروج لنفسه. كم كنا نتمنى ان يتعالى السيد حداد ولو لمرة واحدة عن القصص المادية والمالية التي ينغمس فيها منذ 18 سنة وذلك ليضع يده بيد الجميع للعمل على رفع اسم مغارة جعيتا وإبراز اسم لبنان عالميا، إنما للأسف ما زال السيد حداد على حاله ولا يبالي الا بالكسب المادي”.

وللمناسبة، شكرت البلدية وزارة السياحة “بشخص وزيرها السيد فادي عبود الذي ما زال يدعم بكل امكانيات الوزارة حملة التصويت للمغارة”، كما شكرت كل وسائل الاعلام المرئي والمسموع “وندعوهم مجددا وبكل اخلاص للتعاون جميعا لدعم التصويت لمغارة جعيتا ولإبراز لبنان عالميا خاصة انه لم يعد يتبقى سوى شهرين للتصويت”.

تعليق 1
  1. مكتب ديوان - لبنان يقول

    نأمل تزويدنا بصور فوتوغرافية عن مغارة جعيتا من الداخل، حيث أننا متيزون مع العالم بموقعنا الإلكتروني وحيث الإنتماء والمحبة لبلدنا لبنان، سنقوم بالإعلان وإعطاء ما يلزم لهذه المغارة من خصوصية تسويقاً وإعلاناً وبذلك نكون شاكرين لحسن تعاونكم من منطلق الحرص والأمانة والإنتماء إلى الوطن. وإعطاء نبذة عن تاريخ ومكتشف هذه المغارة.كما نأمل زيارة موقعنا http://www.dewanlb.com والفايس بوك dewanlb@hotmail.com

    مدير عام مكتب ديوان
    علي ياسين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.