السعودي استقبل وفد الجماعة الاسلامية في صيدا: إذا كانت المشاريع لن تنفذ فأي جدوى مرتجاة من وجودي

0

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في منزله في الهلالية، وفد قيادة “الجماعة الإسلامية” في الجنوب ضم المسؤول السياسي في الجنوب بسام حمود، حسن أبو زيد وأحمد الجردلي، وتم البحث بمواضيع البلدية.
إثر اللقاء قال حمود: “أكدنا حرصنا المشترك على تحقيق المشاريع لصيدا، فنحن في “الجماعة” جئنا الى بلدية صيدا لخدمة ابنائها دون تمييز، ونحرص دائما على ان تتحقق نجاحات لأبناء صيدا بشكل عام”.
وتابع: “وضعنا السعودي في الأجواء الإيجابية للمشاريع التي وضعت على سكة التنفيذ، ونتمنى أن تذلل كل العقبات التي أدت الى تأخير العديد من المشاريع، ونعد الصيداويين بأخبار طيبة قريبا كما وعدنا السعودي”.

السعودي
بدوره، قال السعودي: “مررنا هذه السنة بفترة كانت الحكومة في معظمها حكومة تصريف اعمال، وهذا الأمر أثر كثيرا على تنفيذ مشاريع البلدية”.

وردا على سؤال حول ما ورد في بعض وسائل الإعلام عن تلويحه بالاستقالة؟
اجاب: “جئت إلى البلدية لأساعد، بما لدي من خبرة، في تنفيذ المشاريع الحيوية لصيدا، فإذا كانت هذه المشاريع لن تنفذ فأي جدوى مرتجاة من وجودي. هذا كل ما في الأمر، وليس تلويحا أو تهديدا بإستقالة، لقد جئت لأخدم مدينتي وأهلها، وللمساهمة في التخلص من كارثة جبل النفايات وهذا ما سأسعى جهدي لتحقيقه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.