دير الاحمر أطلقت ماراتون اركض لمجتمع نظيف

0

نظمت بلدية دير الأحمر للسنة الاولى، “ميني ماراتون” بعنوان “اركض لمجتمع نظيف” في شوارع البلدة، في حضور رئيس البلدية ميلاد العاقوري والاعضاء، ومسؤول منطقة البقاع الشمالي في “القوات اللبنانية” مسعود رحمة، وبمشاركة ابناء المنطقة والعديد من رياضييها المحترفين والجمعيات الأهلية، بالاضافة الى ابن البلدة ملك جمال لبنان روي عماد.

وتم تقسيم الماراتون الى فئتين: الفئة الأولى لمن هم دون ال14 سنة من العمر (2000 متبر)، وحل في المراكز الثلاثة الأولى: جورج رعد، شربل صالح وشادي نادر. اما الفئة الثانية لمن هم فوق ال 14 سنة (5000 م) فحل عن فئة الشباب في المراكز الثلاثة الأولى: جورج بو رفول، جو كيروز وشربل كيروز، أما عن فئات الفتيات فحلت ماري عماد، جنيفير خوري وكريستال حبقة على التوالي.

وكان “الميني ماراتون” إنطلق عند الساعة السادسة مساء، وبلغ عدد المشاركين حوالى 400 مشترك. وكانت كلمة لرئيس البلدية أكد فيها ان “الميني ماراتون” هو الخطوة الأولى للبلدية على الصعيد الإجتماعي – الرياضي”، مشددا على “انها لن تكون الخطوة الأخيرة لإنعاش المنطقة ولدعوة النازحين للعودة اليها”.

من ناحيته، اعتبر مسؤول لجنة الشؤون الاجتماعية في البلدية جان خشان “ان الأهداف التي تريد البلدية تحقيقها من هذا الماراتون هي وضع دير الاحمر على الخارطة الرياضية، وايصال رسالة الى كل شاب وفتاة في البلدة أن الرياضة أساسية، وتساهم في تنمية دير الاحمر”، مشيرا الى ان هذا النشاط سينظم سنويا.

واختتم الماراتون بتوزيع الجوائز على الرابحين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.