عائلة نصار وصلت في رحلة العلم الى بعلبك

0

رفع علم لبناني ضخم على السور الذي يحيط بقلعة بعلبك الأثرية مقابل المدخل، بالتنسيق بين بلدية بعلبك وعائلة هاني نصار الذي يجول برحلة العلم على المناطق اللبنانية منذ أول تموز الجاري برفقة زوجته بربارة المصابة بمرض السرطان وولديه ليوني وليونار لرفع علم مساحته 10452 دسم كرمز لمساحة لبنان.

ورحب رئيس بلدية بعلبك هاشم عثمان بمبادرة عائلة نصار في “رحلة العلم اللبناني” ، سيما وانها مترافقة مع انتصارات تموز 2006، مؤكدا ان العلم اللبناني سيبقى مرفوعا بهمة شعبنا البطل، الذي اثبت جدارته بالحياة.

وقال :”العلم اللبناني هو رمزنا في هذا الوطن، ونأمل ان يبقى مرفوعا بفضل التلاحم القائم بين الجيش والشعب والمقاومة، الذي حقق الانتصارات على العدو الاسرائيلي.

اضاف:”اليوم وفي ظل الهجمة التي نشهدها على الذين انتصروا وحطموا اسطورة الجيش الذي لا يقهر، أؤكد ان هذا العلم هو الضمانة كما هي المقاومة، لأنه اذا لم يكن هناك سلاح فلن يكون هناك وطن، ولن نستطيع الحفاظ على ثرواتنا بدون السلاح، وللذين يراهنون على نزع السلاح نقول: هذا السلاح جزء لا يتجزأ من حياتنا ودمنا ومستقبلنا.

بدوره أكد نصار أن هدف الرحلة التعبير عن وحدة الشعب اللبناني، بمختلف طوائفه، وانتمائه إلى لبنان الواحد، ودعوة اللبنانيين إلى السياحة في بلدهم، والتعرف إليه عن قرب، والشهادة أن الإيمان بالله، وإرادة الحياة ومحبة لبنان، أقوى من الخضوع والمرض والخوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.