حفل اطلاق مشروع تأهيل طريق طيردبا – صور

0

اقام اتحاد بلديات قضاء صور والكتيبة الكورية العاملة في اطار اليونيفيل حفل اطلاق مشروع طريق طيردبا صور في مبنى بلدية العباسية في حضور قائد الكتيبة الكورية العاملة في اطار اليونيفيل الكولونيل كيم تاي اب، رئيس بلدية العباسية علي عزالدين، رئيس بلدية صور حسن دبوق وشخصيات

بعد النشيد الوطني اللبناني والكوري القى قائد الكتيبة الكورية الكولونيل اب كلمة شدد فيها على اهمية “التعاون القائم بين هيئات المجتمع المحلي والكتيبة الكورية العاملة في نطاق خمس قرى من قرى قضاء صور”.

وقال: “ان المشروع الذي نحن بصدد اطلاق العمل فيه سوف ينتهي العمل به في شهر تموز القادم من العام الحالي وسوف يكون بمواصفات عالية وسوف نطلق عليه اسم الطريق الكوري والذي يتزامن مع مرور 4 سنوات على انتشار الكتيبة الكورية في منطقة عملها” .

وتحدث رئيس بلدية صور حسن دبوق الذي شكر الكتيبة الكورية على “تقديماتها الخدماتية والتي اسهمت برفع مستوى العمل الخدماتي والانساني في نطاق عملها حيث تحولت رسل السلام بعد عدوان اسرائيل في العام 2006، حيث مدت يد العون والصداقة للمجتمعات المحلية عبر اقامة عشرات المشاريع التنموية” .

من ناحيته نوه رئيس بلدية العباسية علي عزالدين “بما تقوم به الكتيبة الكورية، ما اسهم في اعلاء الشأن والمستوى الخدماتي في قرانا”.

بعدها شرح رئيس الدائرة الفنية في اتحاد بلديات قضاء صور جلال عبد علي المراحل التي قطعتها الدراسات الفنية والهندسية للمشروع الذي تبلغ تكلفته حوالي النصف مليون دولار بمواصفات فنية عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.