الغزال تفقد الاشغال في باب الرمل والزاهرية

0

زار رئيس بلدية طرابلس نادر الغزال منطقتي باب الرمل والزاهرية، يرافقه مسؤولو اللجان المتخصصة في البلدية، بهدف المتابعة ميدانيا للمشاكل البيئية والصحية والاجتماعية لأحياء المدينة.

وكانت المحطة الأولى في باب الرمل حيث التقى الأهالي الذين رحبوا به، معربين عن امتنانهم للمتابعة الميدانية التي تقوم بها البلدية. وإستمع الغزال استمع الى شكاوى الأهالي والتي تمحورت حول رفع النفايات، وتفعيل شرطة البلدية داخل الأحياء، اضافة الى تعبيد الطرق الضيقة.

وأكد الغزال متابعته الدائمة لكل ما يقلق ويشغل بال الأهالي على مختلف الصعد، واعدا بتحقيق المطالب ضمن الامكانات المتاحة والقوانين المرعية الاجراء.

اما المحطة الثانية فكانت في الزاهرية، حيث تفقد الغزال الاشغال في المنطقة، مؤكدا على ضرورة متابعة التواصل الميداني، شارحا آلية العمل الهادفة الى احياء الأحياء القديمة، مشيرا الى أن رئيس وأعضاء المجلس البلدي يسعون لمساعدة أبناء الأحياء الشعبية، ورفع الغبن عنهم.

وأكد دعم كل النشاطات والبرامج التي تتقدم بها، كما وعد بزيادة أعداد المستوعبات في الأماكن الرسمية، شارحا لابناء الحي كيفية الاستحصال على الأوذونات القانونية لتعبيد بعض الطرقات المستحدثة دون رخص، واعدا بتحقيق كل مطالب الأهالي بعد دراستها من قبل اللجان المتخصصة وبمراقبة تنفيذ رخص البناء وضرورة انشاء الحدائق العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.