افتتاح ملعب شهداء المقاومة الاسلامية في بلدة مجدل سلم

0

أكد عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ خضر نور الدين، خلال الاحتفال بافتتاح ملعب شهداء “المقاومة الإسلامية” في بلدة مجدل سلم، في حضور رئيس البلدية علي ياسين وفاعليات وعدد من لاعبي نجوم كرة القدم في لبنان، أن “الحكومة الجديدة ستعمل لكل لبنان واللبنانيين”، مشيرا إلى “أننا كقوى سياسية مشاركة في هذه الحكومة لن نقبل بأن تكون هناك سياسات نكد أو غيرها”.

وأضاف: “لقد عز على جماعة 14 آذار أن تخسر السلطة التي أمسكت بها لسنوات وانتقلت الى غيرها، ونأمل من المعارضة إن كانت بناءة وتحرص، كما تدعي على بعض الشعارات التي ترفعها، أن تتعامل بشكل نحفظ فيه جميعا هذا البلد لأن لبنان هو بلدنا جميعا، وعلى كل القوى الحية فيه أن تعمل بما فيه مصلحته العامة. ونحن في هذه الحكومة نؤكد ثوابت لبنان والعمل على حل مشاكله، ونريد أن نحفظ لبنان العزيز والكريم المستقل السيد الحر بعيدا من المداخلات والتدخل الأجنبي”.

وأسف “لأن البعض يستقوي على هذا البلد من خلال دعوة الأجانب والقوى الأجنبية الى التدخل من أجل وضع حد لمجموعة هزمتهم وأخرجتهم من السلطة”.

وشدد على “اننا لن ننظر إلى الماضي بل إلى المستقبل، لأننا نرى أن لبنان مسؤولية في أعناقنا جميعا، وعلينا أن نسلمه للأجيال المقبلة سليما وسنحفظه بما أمكننا، ونأمل أن نوفق في ذلك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.