الحسيني تفقد الاشغال على طريق كوريا – صور

0

تفقد رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني يرافقه رئيس الدائرة الفنية في الاتحاد المهندس جلال عبد علي، اعمال المرحلة الاخيرة من اعادة تأهيل الطريق التي تربط منطقة البص بالقرى الواقعة الى الشرق من مدينة صور والتي اطلق عليها اسم (طريق كوريا) تكريما للكتيبة الكورية العاملة في اطار اليونيفيل التي مولت مشروع اعادة التأهيل والمقدرة باكثر من نصف مليون دولار.

واطلع من المسؤول عن التنفيذ من قبل الشركة المتعهدة المهندس بلال شعيتلي على سير الاشغال والتي سوف ينتهي العمل بها في المهلة المحددة للتنفيذ في النصف الاول من شهر تموز الحالي. كما اطلع من رئيس الدائرة الفنية في الاتحاد المكلف الاشراف على المشروع من قبل اتحاد البلديات والكتيبة الكورية على تفاصيل الاشغال الملقاة على عاتق الاتحاد والتي تم تنفيذ الجزء الاول منها من خلال صيانة وتجديد البنى التحتية للطريق يتبعها اعمال صيانة مداخل المؤسسات والابنية على الجانبين لتتماشى مع مواصفات المشروع.

وشكر الحسيني في تصريح له بعيد تفقد الاعمال، الكتيبة الكورية على كل ما قدمته للقرى الواقعة في نطاق عملها، معتبرا ان اعادة تأهيل هذه الطريق الحيوية سوف يعزز الوضع الانمائي للمنطقة خصوصا وانها بالقرب من المدينة الصناعية لصور وفيها العديد من المؤسسات التجارية.

يذكر ان الطريق سوف تفتتح باحتفال يقام في 16 تموز الحالي تزامنا مع مرور اربع سنوات على انتشار الكتيبة الكورية ومشاركتها باليونيفيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.