بلدية صور كرمت نادي ملتقى الشباب لفوزه ببطولة لبنان في ال تاي بوكسينغ

0

كرمت بلدية صور ومجلس أمناء “نادي ملتقى الشباب الرياضي” ابطال النادي الفائزين ببطولة لبنان في لعبة التاي بوكسينغ – الدرجة الثالثة لإحراز النادي المركز الأول في اللعبة، وإحراز عدد من اعضائه ميداليات من الفئات العمرية المختلفة في الاحتفال الذي اقامه النادي على مسرح ثانوية صور الرسمية المختلطة.

حضر الاحتفال وزير دولة الشؤون الاجتماعية محمد فنيش، نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي، وفد من حزب الله، مجلس امناء النادي تقدمهم علي سويدان، مدير ثانوية صور حسن عز الدين، رئيس النادي شادي سويدان، بالاضافة الى شخصيات وفعاليات رياضية واجتماعية وحشد من المدعوين.

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيب امين سر النادي حسن غدار، تحدث بإسم مجلس امناء النادي علي سويدان فهنأ اللاعبين والنادي على احراز المركز الاول في اللعبة كما حيا اللاعبين الذين أحرزوا ميداليات من الفئات المختلفة، مشيرا الى ان مسيرة النادي مستمرة بقيادة البطل الدولي شادي سويدان في حصد الجوائز لاعلان شأن صور والجنوب ولبنان عاليا”.

واشاد نائب بلدية صور صبراوي “بالانجاز الكبير الذي حققه الابطال الواعدين في ملتقى الشباب، مؤكدين وضع كل الامكانات اللازمة بتصرف النادي لتبقى مسيرته مستمرة ومتوجهة بالانتصارات الدائمة”.

بعدها قلد الوزير فنيش و صبراوي وعزالدين واعضاء مجلس امناء النادي الدروع التكريمية للابطال الفائزين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.