بري استقبل لودريان ووفد اتحاد بلديات الضاحية : وجهات النظر متطابقة مع الموفد الفرنسي ان لا سبيل الا الحوار للخروج من الأزمة الراهنة وإنجاز الإستحقاق الرئاسي

0

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة موفد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون جان إيف لودريان/ في حضور سفير فرنسا في لبنان هيرفيه ماغرو. وتم عرض للاوضاع العامة والمستجدات السياسية لا سيما الإستحقاق الرئاسي.

بعد اللقاء أكد الرئيس نبيه بري “أن وجهات النظر متطابقة مع الموفد الرئاسي الفرنسي جان إيف لودريان بأن لا سبيل الا الحوار ثم الحوار ثم الحوار للخروج من الأزمة الراهنة وإنجاز الإستحقاق الرئاسي. وهذا ما هو متاح حاليا لمن يريد مصلحة لبنان”.

بلديات الضاحية
واستقبل بري كلا من رئيس إتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام، رئيس بلدية الغبيري معن الخليل ورئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور ورئيس بلدية حارة حريك زياد واكد، في حضور مسؤول الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة “أمل” بسام طليس ومسؤول الشؤون البلدية في اقليم بيروت في الحركة محمد جابر. وعرض معهم شؤونا انمائية ومطلبية عائدة للمجالس البلدية في لبنان بشكل عام وإتحاد بلديات الضاحية بشكل خاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.