وفد من تجمع العلماء زار بلدية حارة حريك معايداً: استمرار التواصل لما فيه مصلحة البلدة وخدمة القاطنين

0

زار وفد من “تجمع العلماء المسلمين” برئاسة مسؤول العلاقات العامة الشيخ حسين غبريس يرافقه الشيخ ماهر مزهر والشيخ إبراهيم بريدي، لمناسبة الأعياد المجيدة، بلدية حارة حريك. وكان في استقبالهم رئيس البلدية زياد واكد ونائبه أحمد حاطوم.

وقدم الوفد التهاني بالاعياد، وأفاد بيان للتجمع، ان “الزيارة تخللها جولة أفق حيث أكد رئيس البلدية ونائبه “الدور الوطني والإسلامي الذي يقوم فيه “التجمع” على الأراضي اللبنانية وفي المغترب وأن هذه التجربة يجب أن تعمم لأن الهجمة الشرسة التي تطال المجتمعات من الداخل والخارج لا يمكن مواجهتها إلا من خلال الوحدة الإسلامية التي هي مقدمة للوحدة الوطنية”.

بدوره” شكر “التجمع” لواكد “حسن الاستقبال، مؤكدا “أن دور التجمع هو الدور الجامع الذي دأب عليه منذ تأسيسه المبني على المحبة والألفة واحترام الأخر مهما كان مذهبه أو طائفته، وأن ليس للتجمع عدو سوى العدو الصهيوني الذي لا يقيم وزنا لأي دين ولا لأي مذهب”.

وأشار البيان الى “ان اللقاء، كان مناسبة للحديث عن حاجات المنطقة كون المبنى الرئيسي لتجمع العلماء المسلمين يقع في النطاق البلدي لبلدية حارة حريك، والدور الهام الذي تقوم به البلدية رغم ضعف الإمكانات وتقاعس الدولة عن تقديم الحقوق المتوجبة للبلديات عليها، ومع ذلك أبدى رئيس البلدية ونائبه أن مكاتبهم مفتوحة لسماع شكاوى المواطنين والعمل على حلها ضمن الإمكانات المتوافرة، شاكرين للتجمع مساندته للبلدية ودعمه لها”.

واتفق الجانبان على “الاستمرار في التواصل لما فيه مصلحة البلدة وخدمة القاطنين فيها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.