حملة للحد من الكوليرا في مركز رشيد كرامي في طرابلس

0

تابعت جمعية “المبادرة والعطاء” بالتشبيك مع جمعية ” LASeR ” وبالتعاون مع بلدية طرابلس، حملتها “شوية وعي” للحد من الكوليرا والوقاية منها في إطار خطتها المستمرة لتنظيم الندوات التوعوية، في مختلف مناطق طرابلس ومدن الفيحاء.

أقيمت الندوة التوعوية التثقيفية في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي نوفل – طرابلس، وخصصت للعائلات من منطقتي التل وباب الرمل، في حضور المراقبين الصحيين في الدائرة الصحية في بلدية طرابلس.

قماح

شكر رئيس الجمعية جمال قماح لـ “بلدية طرابلس تسهيل تنفيذ نشاط التوعية لأهلنا”، وقال: “نفذت الندوات موزعة حسب مناطق سكن أهالي طرابلس، فأقيمت في مركز تفاهم بالزاهرية، قاعة الرشواني في التبانة، بلدية الميناء، بلدية البداوي، قاعة مسجد عائشة في القبة، مركز شيفت في المنكوبين، قصر رشيد كرامي نوفل التل، وتستكمل هذه النشاطات في جمعية جناح الرحمة في جبل محسن، وأبي سمراء”.

ختم :”نؤمن أن حسن النتائج المرجوة لنشر الثقافة والمعرفة تتحقق بالمرونة، البساطة، وجميل التعاون مع المنظمات الأخرى، وأما التشبيك بين فريق جمعيتنا وفريق جمعية LASeR ارتبط قوله بالفعل والعمل، والمصلحة العامة هي الأساس، أما إقبال مئات أبناء المدينة على التسجيل والمشاركة في هذه الحملة يشير الى وعي المجتمع الطرابلسي لتجاوز جميع المعضلات التي يمر بها وطننا بما فيها الصحية وثقة الناس بما نقوم به لا تقدر بثمن”.

تضمنت الندوة التوعية، محاضرة تفاعلية وقدمت إرشادات للحد من انتشار وباء الكوليرا والوقاية منه. حاضر فيها ثلة من الاختصاصيين، واختتمت بتوزيع منشورات علمية ومعقمات طبيعية للخضار والفاكهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.