رؤساء بلديات 6 قرى في البقاع الغربي إجتمعوا في حضور النائب مارون وبحثوا في إمكانية إعادة الكهرباء بعد الإعتداء على محولات

0

تداعى رؤساء بلديات في البقاع الغربي، بعد حادثة الاعتداء على محولات الكهرباء في قرى: عانا، عين زبدة، دير طحنيش، عميق، كفريا وخربة قنافار واطلاق النار عليها من سلاح حربي، مما ادى الى قطع التيار عن القرى المذكورة ،ألى اجتماع في بلدية خربة قنافار، في حضور النائب شربل مارون للمطالبة بتبديل المحولات واعادة التيار الى تلك القرى ووقف الاعتداءات على الاملاك العامة.

وصدر بيان عن المجتمعين، تلاه رئيس بلدية خربة قنافار طوني شديد، معتبرا “ان اطلاق النار على سبع محولات في ست قرى، عمل تخريبي حاقد وجبان يهدف الى فتنة بين أبناء المنطقة”. وناشد القوى الامنية ملاحقة الفاعلين والنيل منهم.

مارون
بدوره، النائب شربل مارون قال :”اعتبر ان كل الامور تعالج بالحوار وعلى شركة كهرباء لبنان تأمين التيار للقرى كافة، ولن ندخل بزواريب صغيرة والجميع يستنكر هذا الاعتداء على الاملاك العامة ونحن ذاهبون لحلول ترضي الجميع”.
أضاف:”اليوم نعمل على تأمين هذه المحولات لان كلفتها باهظة في ظل الازمة التي تمر فيها كهرباء لبنان والدولة اللبنانية في موضوع الدولار. هناك صعوبة كبيرة لتأمين الاموال لشراء المحولات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.