رئيس بلدية العقيبة: مركز الإقتراع في البلدة في جهوزية تامة للإستحقاق الوطني

0

أعلنت بلدية العقيبة انها “انجزت عملية ردم الحفر وتصحيح وضع الطرقات الداخلية والرئيسية ضمن النطاق البلدي للحد من الأضرار اللاحقة بالسيارات والآليات التي تسلكها ومن حوادث السير المتزايدة. كما استقدمت كمية من مادة المازوت لتشغيل مولدات ضخ المياه الى أعالي البلدة التابعة لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان ليصار الى توزيعها بالجاذبية على المشتركين بعدما تبين عجز المؤسسة عن شراء المازوت، وتسبب ذلك بنقص هائل في المياه وبات من الصعب على الأهالي تحمل كلفة استقدام صهاريج المياه لتعويض حاجتهم الى المياه”.

واوضح رئيس بلدية العقيبة جوزيف الدكاش، خلال جولة تفقدية على مواقع العمل، “ان البلدية باشرت إعداد خطة طوارىء تهدف الى الاستجابة السريعة للحاجات الملحة للمواطنين والتخفيف من وطأة الأزمة المالية والاقتصادية الخانقة التي أصبحت في رأس الأولويات”.

واشار الدكاش الى انه، بناء على التعميم الصادر عن محافظ لبنان القاضي محمد المكاوي بتاريخ 2022/4/21، وجه كتابا الى قائمقام كسروان بيار كساب لإحاطته علما بان بلدية العقيبة أنجزت كامل الترتيبات العائدة لمركز الإقتراع الخاص بالبلدة بما فيها تأمين مادة المازوت للمولد وتأمين الكهرباء خلال النهار الإنتخابي ولغاية انجاز عملية الفرز وإعلان النتائج، إضافة الى سائر الإحتياجات اللوجستية، وأصبحت في جهوزية تامة لإتمام هذا الاستحقاق الوطني في 15 أيار 2022″.

وأكد الدكاش ان “البلدية على أتم الاستعداد لتوفير أي نوع من مستلزمات العملية الانتخابية وإزالة أي عائق من أي نوع كان لتمكين أبناء العقيبة من ممارسة حقهم الديموقراطي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.