مولوي إلتقى يمق: نعم للإنماء المتوازن وإلغاء المركزية الإدارية والمالية

0

زار المرشح عن المقعد السني في طرابلس مالك مولوي بلدية طرابلس، حيث اجتمع إلى رئيسها رياض يمق في مكتبه بحضور عضو مجلس بلدية طرابلس جميل جبلاوي. وجرى الحديث عن “أهم الاحداث الأخيرة التي عصفت بالمدينة وبالمشاكل التي تواجه الأهالي”.

وقال مولوي، “نعمل جاهدين على تغيير الوضع العام في طرابلس ونحن أمام تحد كبير ومواجهة شرسة لكي نتغلب على الصعاب وللتقدم نحو الأمام، وهذا التغيير لن يتحقق إلا بإنتخابات نيابية نزيهة تمكننا من قلب الوضع الإقتصادي في طرابلس وإنشاء مشاريع تنموية إنمائية عامة”.

وأضاف: “مؤسسة العلامة فيصل مولوي الإنسانية قدمت الكثير إلى أهالي طرابلس، وبخاصة في فترة انتشار وباء الكورونا، وخلال الفترة التي كانت أهم الأدوية مفقودة من الأسواق اللبنانية، وهي مستمرة في عطاءاتها على رغم هذه التحديات الصعبة التي تعيشها البلاد بكافة قطاعاتها”.

وتطرق مولوي مع يمق الى “موضوع الأبنية المتصدعة والواجهات المهددة بالسقوط في عدة مناطق مثل القبة، باب التبانة، وابو سمرا”.

بعد ذلك، قام مولوي بزيارة إلى قائمقام بلدية الميناء بالوكالة، إيمان الرافعي في مقرها في سرايا طرابلس، ومن ثم زار مولوي كاتب العدل أحمد الخانجي في مكتبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.