بلدية بعلبك هنأت الدفاع المدني في عيده/ بلوق: جنود شجعان يقتحمون غمار المخاطر

0

هنأ رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق، مسؤول الدفاع المدني التابع للهيئة الصحية الإسلامية في البقاع محمد باقر أبو دية، لمناسبة عيد الدفاع المدني، برفقة نائب رئيس البلدية مصطفى الشل وأعضاء المجلس النقيب المتقاعد محمد طه، المحامي فراس الجمال ونايف الطفيلي.

وثمن بلوق “جهود الدفاع المدني الإنسانية، في مجال الإنقاذ والإسعاف وإخماد الحرائق وأعمال الإغاثة والإرشاد ونشر الوعي. وقد تجلت أبهى أشكال التضحية والوقوف إلى جانب الناس في ما قام ويقوم به عناصر الدفاع المدني في مواجهة جائحة كورونا وتداعياتها الخطيرة، فمنذ اللحظة الأولى كانوا الجنود الشجعان الذين يقتحمون غمار المخاطر، ويمدون يد العون لكل الناس في كل المناطق اللبنانية من دون تمييز أو تفرقة، دافعهم مرضاة الله، وتخفيف الآلام. وتحملوا بجدارة وتنظيم وتفانٍ الأعباء حيث أحجم الآخرون، من إعداد المحاجر الصحية المجهزة، إلى نقل المصابين إلى المشافي ومراكز المعالجة بسيارات إسعاف مجهزة، إلى المبادرة بتعقيم المؤسسات والمراكز والأبنية، وصولا إلى تولي دفن من فارقنا من الأهل والأحبة”.

أضاف:”لا نستطيع إلا أن نسجل لعناصر الدفاع المدني سواء كأحد أجهزة وزارة الداخلية والبلديات، أو الذي يشكل إحدى مديريات الهيئة الصحية الإسلامية، تلبيتهم النداء لإخماد الحرائق، سواء تلك التهمت مساحات من الغابات الحرجية في المناطق الجردية الوعرة المسالك، أو التي هددت البيوت والممتلكات وأرزاق المواطنين، وطالما كانوا يصلون الليل بالنهار لإهماد ألسنة اللهب وإنقاذ الناس وبيئتنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.