إختتام دورة السلامة المرورية في إتحاد بلديات المنية

0

إختتمت “دورة السلامة المرورية” التي ينظمها إتحاد بلديات المنية بالتعاون مع المنظمة الكتالونية الدولية للتنمية، ضمن مراحل مشروع السلامة المرورية في المنطقة، بمناورة تدريبية أقيمت في “مجمع الأرز التربوي” في المنية، شارك فيها “جمعية إسعاف سبل السلام”، في بحضور قائمقام قضاء المنية الضنية رولا البايع، رئيس إتحاد بلديات المنية خالد الدهيبي، الى عناصر شرطة بلديات المنية الإدارية والدفاع المدني في المنطقة، وأساتذة ومعلمي طلاب الحلقة الرابعة في الفرعين الفرنسي والإنكليزي في المجمع.

وتم في المناورة تحضير مشهد حادث إصطدام، تلاه شرح أساليب التصرف الصحيحة وطرقها أثناء الحوادث المرورية وكيفية إنقاذ المصابين بطريقة سريعة وآمنة.

وأعقب ذلك احتفال أقيم في “قاعة بلدية دير عمار” تم في خلاله توزيع شهادات على المشاركين في الدورة، من متطوعين في المجتمع المدني وجمعية سبل السلام وعناصر شرطة إتحاد بلديات المنية وشرطة بلديات المنية الإدارية وأساتذة بعض مدارس المنية.

الدهيبي
وألقى الدهيبي كلمة، أشار فيها إلى أن “السلامة المرورية ليست فقط شهادة حضور أو مشاركة، بل هي تطبيق على أرض الواقع، من خلال الإلتزام بإشارات المرور وعدم السير عكس السير وغيرها من الأخطاء التي تؤدي إلى الحوادث المريعة والمؤسفة”، شاكرا الحضور والمنظمة الكتالونية لما تقدمه للمنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.