المطران إبراهيم عرض أوضاع زحلة مع المجلس البلدي

0

استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل اسعد زغيب، على رأس وفد من المجلس البلدي ضم نائب الرئيس انطوان الأشقر والأعضاء: جان عرابي، انطوان ابو يونس، طوني سماحة، بولين البلعة، جورجيت زعتر، روبير عبدايم، كميل عموري، جورج دمر، فيليب ملحم وسعيد جدعون، في زيارة هي الأولى بعد التولية على كرسي الأبرشية.

وكان عرض للوضع الزحلي بكل تفاصيله، فتحدث زغيب عن “مشاريع البلدية التي تم العمل عليها، والتي نفذ قسم منها والقسم الآخر حالت ظروف البلد والأوضاع الاقتصادية الصعبة دون تنفيذها، كما شرح زغيب عن نظرة البلدية المستقبلية للمدينة آملا ان “تتحسن الأوضاع في وقت قريب لكي تبصر المشاريع النور من جديد”.

وشكر المطران ابراهيم زغيب واعضاء المجلس البلدي على الزيارة وعلى ادارة شؤون المدينة بحكمة في هذا الظرف الصعب وقال: ” على الرغم من كل الأزمات أجد زحلة مدينة نموذجية نظيفة تضاهي المدن الأوروبية، نشكر الله عليكم وعلى كل الذين عملوا قبلكم من اجل هذه المدينة”.

أضاف: “اشكركم على وقوفكم الدائم الى جانب سيدة النجاة، وهذا ما يقويها ويحافظ على دورها، وسويا نتساعد لبناء مستقبل افضل لأبنائنا، ان كل ما يتحقق على صعيد فردي او مؤسساتي هو مكسب لزحلة. وزحلة تحافظ على تميزها المتمثل بالانفتاح على السهل والمحيط وهذا مصدر قوة للجميع”.

وختم واعدا بزيارة القصر البلدي في وقت قريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.