رئيس بلدية الهبارية عرض مع مديرة العمل ضد الجوع في الجنوب مشاريع المنظمة في البلدة

0

استقبل رئيس بلدية الهبارية ايمن شقير، في حضور رئيس ونائب رئيس البلدية وأعضاء من المجلس البلدي، مديرة منظمة “العمل ضد الجوع” نيكولا مايير ترافقها رانيا شحرور مديرة مشروع “مساعدة اليد العاملة” لإطلاق المرحلة الرابعة من المشروع الذي كان قد اطلق منذ اكثر من ستة أشهر، وتم خلاله توظيف اكثر من 200 شاب وشابة من أهل البلدة ومن النازحين السوريين الذين قاموا بتعبيد وتنظيف طرقات داخل البلدة وطرقات زراعية وحدائق عامة.

وشكر شقير للمنظمة اهتمامها بالبلدة واهلها وتخصيص الهبارية “من بين كل البلدات كنقطة اساسية ليقام فيها المشروع والذي سوف يستمر لأكثر من سنة ليتضمن في مراحله تنظيف طرقات وتأهيلها واستحداث حديقة عامة في منطقة السبيل ومشروع فرز نفايات البلدة مع المساعدة اللوجستية في إنشاء مستوعب خاص في معمل النفايات المقام ومشاريع تعبيد طرقات لعدة أماكن أثرية وطبيعية وتشحيل وغرس أشجار”. ولفت الى “أهمية ما تقوم به البلدة من نشاطات عديدة مع مؤسسات دولية وجمعيات اهلية “تسهم في خلق فرص عمل لأبناء البلدة وتأهيل المرافق العامة والحيوية لها”.

وأكدت مايير من جهتها، “أهمية التعاون بين المنظمة والبلدية التي حازت على ثقة المنظمة من خلال التعاون الدائم وفي تخصيص بلدية الهبارية كموقع دائم للمشروع بكل مراحله”.
ثم قام الطرفان بجولة عامة على النشاطات التي نفذت وفي أماكن النشاطات التي سوف تقام خصوصا معمل النفايات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.