بلدية ببنين العبدة كرمت الهيئة الطبية الدولية

0

كرمت بلدية ببنين -العبدة بشخص رئيسها كفاح الكسار واعضاء المجلس البلدي، منظمة الهيئة الطبية الدولية في احتفال اقيم في دار البلدية، في حضور رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير، رئيس اتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار، نائب رئيس الإتحاد رئيس بلدية القرقف يحيى الرفاعي، رئيس بلدية تل معيان محمد المصري، ممثل الهيئة الطبية الدولية طاهر طاهر،المستشار الطبي في الهئية الدكتور محمود خضر، مدير مركز سلامتك الطبي الدكتور عبد الرزاق خشفة، مديرة مركز الإيمان الطبي ناهد سعد الدين، مدير مركز النجاة الطبي الدكتور رامي عكاري، رئيس مركز الدفاع المدني في ببنين هلال الحصني وعدد من المهتمين.

الكسار
وألقى رئيس البلدية كلمة توجه فيها بالشكر للهيئة الطبية الدولية وقال :” بفضلكم تمكنت بعض المراكز أن تبقى واقفة على قدميها بعدما غفلت عنها الدولة، ساهمتم بنجاح الخدمات الطبية والتخفيف عن كاهل المواطن وهذا يثبت الأمن المجتمعي في ظل غياب تام للدولة”.

المير
وشكر المير للكسار على “اللفتة”، معتبرا” أن للهيئة الطبية الدولية ” بصمات إنسانية رائعة، هؤلاء الناس يضحون بأوقاتهم وأموالهم من أجل سعادة الإنسان”.

المصري
وشكر رئيس بلدية تلمعيان محمد المصري للهيئة “دورها، الذي بان في غياب الدولة ومسؤوليها، بلسمتم جراح الناس وقدمتم خدمات مهمة وحققتم إكتفاء للناس مع الاحترام والتقدير”.

طاهر
وقال ممثل الهيئة الطبية الدولية “أن تكريمنا حيث ننهي وجع الناس، نحن موجودون في دولة والوضع العالمي سيء، وهمنا انقاذ الناس ودعم المجتمع وتدريبه”. ودعا الى “ضرورة التعامل الانساني مع المريض حتى نحقق النجاح”.

وفي الختام، سلم الكسار والحضور درعا تكريمية الى الدكتور محمود خضر تقديرا لجهود الهيئة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.