اتحاد بلديات ساحل الزهراني: المقاومة حررت الوطن ومهدت للبنان الحديث

0

اعتبر اتحاد بلديات ساحل الزهراني في بيان أصدره لمناسبة عيد “المقاومة والتحرير”، أنه “في كل عام يطل علينا 25 ايار، لنجدد التأكيد على ان المقاومة والصمود والايمان والتضحية، حررت الوطن ومهدت للبنان الحديث الذي أرسى دعائمه الامام المغيب السيد موسى الصدر فأسس لبنان التعايش واسقط المشاريع الصهيونية وأكد عروبة لبنان”.

وحيا “لشهداء والجرحى والاسرى “الذين بذلوا دماءهم وارواحهم وحريتهم لتحرير الوطن، ولكل عائلة صمدت تحت الاحتلال وتحدت جبروته”.

وأكد “التمسك بأرضنا، وبخيار الجيش والمقاومة لتحرير ما تبقى من ارضنا ومياهنا وحماية ثرواتنا، وان تضحيات جيشنا الوطني الباسل ومقاومتنا وصمود شعبنا هي قوة الردع التي كسرت كل قواعد القوة وأكدت ضعف العدو الصهيوني ودحرته من أرضنا”.

ورأى أنه “ليس من الصدف أن يتزامن أيار عام 2000 مع أيار عام 2021 مع إنتصار الشعب الفلسطيني ومقاومته ضد الكيان الغاصب والمحتل، فانتصرت فلسطين بوحدة شعبها وانتفاضتها ومقاومتها التى أرست لاول مرة معادلة غير مسبوقة في تاريخ الصراع، واكدت ان قضية فلسطين المحورية هي البوصلة وان القدس ستبقى عاصمة فلسطين عربية الهوية والانتماء. بين 25ايار 2000 وتموز 2006 و21 ايار 2021 عنوان واحد لعدو واحد هو: المقاومة. فتحية اكبار للمقاومة التي حررت الجنوب و للمقاومة الفلسطينية التي انتصرت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.